+ A
A -
تنظم رابطة الجالية المغربية في قطر النسخة السادسة من الدوري الرمضاني لكرة القدم، والذي اعتادت على تنظيمه منذ سنوات.
وسيتم افتتاح دوري هذه السنة- الذي ترعاه شركة الخطوط الملكية المغربية- يوم الخميس 17 مايو 2017 على الساعة 3 عصراً بالقاعة المغطاة بنادي قطر، وبحضور عدة شخصيات رياضية مغربية وقطرية، بينها بعض قدماء لاعبي المنتخبين المغربي والقطري.
ويشارك في نسخة هذه السنة من الدوري 16 فريقاً يتكون كل منها من ثمانية لاعبين.. وتم توزيع الفرق على أربع مجموعات، حيث أجريت القرعة يوم الأحد الماضي في نادي قطر.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للدوري ورئيس اللجنة الرياضية التابعة للرابطة حسن منار: إن الهدف من تنظيم هذا الدوري منذ سنوات هو تقوية أواصر التعاون والترابط بين أبناء الجالية المغربية في قطر.
وأضاف أن المنظمين يهدفون أيضاً إلى استثمار الأجواء الاستثنائية التي يوفرها شهر رمضان من أجل تشجيع ممارسة الرياضة والتخلق بالأخلاق والروح الرياضية النبيلة. وأكد أن اللجنة المنظمة بدأت التحضير لهذه التظاهرة الرياضية المميزة قبل فترة طويلة هذه السنة حرصاً على حسن التنظيم.
وشكر حسن منار نادي قطر وإدارته على استضافة مباريات الدوري وتوفير كل الظروف اللازمة لإنجاحه، كما شكر الخطوط الملكية المغربية على رعاية هذا النشاط الرياضي.
وستمتد مباريات الدوري إلى يوم الخميس 7 يونيو المقبل، حيث سيختتم بالمباراة النهائية وبحفل ثقافي وترفيهي يتم خلاله توزيع الجوائز على الفرق واللاعبين الفائزين.
copy short url   نسخ
16/05/2018
1275