+ A
A -
قال الكرواتي زوران ماميتش مدرب العين خلال المؤتمر الصحفي: في البداية نبارك لفريق الدحيل الفوز والتأهل للدور القادم. لقد لعب بشكل جيد ولديهم لاعبون مهاريون، لعبوا كرة قدم ببساطتها وهي اللعب من لمسة واحدة والتحرك السريع وبالتالي فإنهم استحقوا الفوز.
وحول الرومنتادا التي تحدث عنها قبل المباراة والتفاؤل الذي كان يسود فريقه في تحقيق الفوز اكد ماميتش: نعم لقد قلت هذا الكلام. لقد كانت أمنية وأمل ونحن جئنا من أجل الفوز، كما ان التفاؤل شيء إيجابي ولكن في الوقت الحالي أعتقد أن الدحيل أفضل من العين، وبالتالي فإنه استحق الفوز والتأهل.
واوضح: لقد افتقدنا للاعبين مهمين في هذه المباراة مثل اللاعب البرازيلي كايو وليس فقط لهذا لسبب خسرنا المباراة وإنما الدحيل في الوقت الحالي أفضل من العين.
وحول الأسباب التي أدت لخسارة فريقه قال: من الممكن ان نحلل حالات كثيرة في المباراة الأولى والثانية، فهم استغلو أخطاءنا وهم كانوا أقوى وافضل وهو ما أهلهم للفوز وقطع تأشيرة العبور للدور القادم.
واشار إلى ان الدحيل لديه قدرات وإمكانات كبيرة للذهاب بعيدا في هذه البطولة. لديهم فرصة كبيرة ولكن ليس لدي معلومات عن فرق شرق آسيا وأتمنى للدحيل كل التوفيق.
copy short url   نسخ
16/05/2018
1103