+ A
A -
شهدت مباراة الدحيل مع العين حضور جمهور غفير اكتظت بهم مدرجات استاد عبد الله بن خليفة ولم يخيب الدحيل ظنّ جماهيره التي حضرت بقوة وساندته في مدرجات ملعب استاد عبد الله بن خليفة، لتؤكد أنها داعمة للفريق في كل البطولات، وتساهم في دعم اللاعبين وتشجيعه لتحقيق الفوز المهم.
الجماهير الوفية على مختلف انتماءاتها حضرت بقوة لمساندة الدحيل ولم تتوقف طول التسعين دقيقة عن تشجيع ومساندة اللاعبين، وهو ما انعكس وزاد من حماس ورغبة اللاعبين في الظهور بمستوى مميز وتحقيق الفوز. ولم تكن المؤازرة من نصيب المواطنين فقط بل كانت هناك اعداد مقدرة من المقيمين ومن محبي النادي الذين احتفلوا مع اللاعبين بالصعود إلى الدور ربع النهائي من دوري ابطال آسيا عقب نهاية المباراة، ليكون الدحيل النادي الثاني الذي يمثل قطر في أكبر بطولات الاندية الآسيوية بعد الصعود المستحق الذي حققه الزعيم السداوي على حساب النادي الأهلي السعودي في مباراة الإياب بمدينة جدة السعودية
لم تهدأ الجماهير التي حضرت المباراة طوال المباراة وتفاعلت مع الهجمات التي سنحت للدحيل، خاصة بعد تسجيل نام تاي هي الهدف الأول لتكون الكلمة بدعم ومساندة الجماهير التي أثبتت أن الدحيل «منصور» دائماً ومع حضور الجمهور يكون الأداء والنتيجة، ليكسب الدحيل رهان جماهيره.
جماهير الأمس رفعت الرأس بتلبيتها للنداء ومساهمتها في تحقيق الفوز والتظاهل للدور القادم بعد أن قالت كلمتها في مدرجات ملعب استاد خليفة، لتخرج منتصرة، ليكون عنوان مباراة أمس هو «الجمهور» الذي مثل اللاعب رقم (1) وليس اللاعب رقم (12).
وعقب انتهاء المباراة نادت الجماهير على اللاعبين وقامت بتحيتهم على الأداء القوي الذي قدّموه واللعب بقوة، وقام أيضاً اللاعبون والمدرب جمال بلماضي بتهنئة الجماهير وأنفسهم بهذا الفوز المستحق.
copy short url   نسخ
16/05/2018
1206