الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل يتفوق على كل الأندية العربية

الدحيل يتفوق على كل الأندية العربية

الدحيل يتفوق على كل الأندية العربية

كتب - محمد الجزار
وضع الفوز العريض الذي حققه نادي الدحيل على العين الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدف النادي على القمة عربياً، بعدما حقق رقماً قياسياً عربياً فريداً بالوصول إلى 20 فوزاً متتالياً في كل البطولات المحلية والقارية في إنجاز فريد لم يصل إليه أي نادٍ عربي آخر.
وبات الدحيل هو ثاني قطري يتأهل لربع نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، بعد السد الذي هزم أهلي جدة هو الآخر وتأهل، وستقام قرعة هذا الدور يوم 23 مايو الجاري، بين أندية غرب آسيا المتأهلة، وهما بالتحديد بيرسبوليس الإيراني ومواطنه استقلال طهران بجانب ممثلي قطر السد والدحيل.
من جانبه حرص خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي على التقدم بالتهنئة لكل جماهير الكرة القطرية بصعود الدحيل والسد إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا. وأكد السليطي بعد المباراة: نهدي هذا الانتصار الكبير للشعب القطري وللجماهير الغفيرة التي حضرت إلى الملعب ولم تقصر في تشجيع اللاعبين وساندتهم بقوة، وهو جمهور يثلج الصدر وكانوا في غاية الحماس بل انهم كانوا متحمسين اكثر من اللاعبين، وقبل المباراة طالبنا الجمهور بالحضور والحمد لله انه خرج من الملعب في كامل الرضاء، ولاعبونا لم يقصروا، وأشكر الجهازين الفني والإداري واللاعبين والروح القتالية كان لها دور كبير في هذا الانتصار. وقال خليفة: الأفراح انتهت بعد انتهاء مباراة العين وأمامنا بطولة هامة وبعدها سنقوم بإعداد الفريق بالصورة المثالية وحتى الآن نحن في الطريق الصحيح وإن شاء الله الفريق يواصل بنفس هذه القوة وهذه الروح العالية في قادم المنافسات والمباريات.
وعن المباراة النهائية التي تنتظر الدحيل أمام الريان في نهائي كأس سيدي سمو الأمير المفدى قال السليطي: الآن نحن أغلقنا ملف الآسيوية وبدأنا في التركيز على النهائي الغالي وهذه بطولة عزيزة علينا وأهم شيء تواجدنا في النهائي والسلام على سيدي سمو أمير البلاد المفدى وهو أغلى من الميدالية، ونحن والريان أخوان والفريق سيستعد لهذه المباراة، واللاعبون سيخضعون للاستشفاء، ونأمل أن يكمل الفريق الموسم بلا هزيمة.
وعن المساندة التي وجدها الدحيل قال السليطي: أشكر جميع من حضر وكل من تابع المباراة من خلال التلفاز ويكفي إحساسهم بالفريق، وقلت للاعبين في الاجتماع المتوصلة في الفترة السابقة إننا نلعب باسم قطر، ومن هنا أهنئ نادي السد على التعادل والصعود إلى المرحلة التالية من البطولة وأتمنى أن نواصل إلى أبعد نقطة، ونتمنى أن تكون قطر حاضرة في النهائي الآسيوي.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below