+ A
A -
الدوحة- قنا- اختتم فريق «الدوحة فرسان قطر» مشاركته في منافسات الفرق ضمن منافسات الجولة الخامسة من جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز (الجلوبال تور)، التي أقيمت بمدينة هامبورغ الألمانية على مدار 4 أيام محتلاً المركز الخامس.
وقد احتل الفريق القطري المركز الخامس في هذه الجولة برصيد 73 نقطة ومتساويا مع فريقي «روما جلاديتورس ووبرلين اقليس»، ونال كل فريق جائزة مالية قدرها 80 ألف يورو حصيلة المشاركة في خمس جولات متتالية في هذه البطولة التي أقيمت في العام الحالي بمشاركة 19 فريقاً بدلاً عن 16 فريقاً في المواسم الماضية.
وقد حل فريق «لندن كينج هاتس» في المركز الأول بعد 5 جولات برصيد 109 نقاط محققاً جائزة مالية قدرها 665‚116 يورو.
يشار إلى أن الفارس باسم حسن غاب عن المشاركة مع الفريق القطري في هذه الجولة، حيث حل بديلا عنه الفارس البريطاني مايكل ويتاكر على الجواد «فيكينج» رفقة الشيخ علي بن خالد آل ثاني على الجواد «فيرست ديفيجن».
ويذكر أن جولات الأبطال في الموسم الحالي شهدت إضافة جولتين جديدتين في العاصمة التشيكية براغ، وفي منتجع الريفييرا (سانت تروبيز) بفرنسا الذي سيستضيف الجولة القادمة «السادسة» خلال الفترة من 31 شهر مايو الجاري وحتى الثاني من شهر يونيو المقبل.
وارتفع هذا العام عدد الجولات هذا الموسم إلى 17 جولة حول العالم بدأت في مكسيكو سيتي التي احتضنت المنافسات خلال الفترة من 22 إلى 25 مارس الماضي، أما الجولة الأخيرة على مستوى «الفردي» فستقام في العاصمة القطرية «الدوحة» خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر المقبل وينظمها الشقب- عضو مؤسسة قطر، كما ستقام ختام منافسات الفرق في جولة «براغ» التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر المقبل.
copy short url   نسخ
16/05/2018
813