+ A
A -
كرم العميد عبد العزيز بن جاسم آل ثاني مدير إدارة الدوريات والتحقيق المروري، مواطنين نجحا في ضبط سائق هارب من حادث دهس بالقرب من دوار الخزان بتجاه بوسدرة بعد هروبه من موقع الحادث.
وقام مدير إدارة الدوريات والتحقيق المروري بمنح محمد علي صالح القحطاني وعبد الهادي سعد الحبابي شهادات تقدير تقديرا لجهودهم في التعاون مع الإدارة العامة للمرور، ولدورهم في ضبط السائق والتحفظ عليه لحين وصول رجال الدوريات التي قامت باتخاذ الإجراءات القانونية ضده.
ويأتي هذا التكريم في إطار حرص إدارة الدوريات والتحقيق المروري على تشجيع المواطنين والمقيمين على التعاون مع الإدارة في الإبلاغ عن المخالفات والجرائم التي يرتكبها السائقين، حيث تحرص الإدارة على مكافأة المتميزين من المواطنين والمقيمين الذين يقدمون خدمات جليلة للوطن، انطلاقا من قناعتها بأن توفير السلامة لكافة مرتادي الطريق لا يتحقق إلا بتعاون وتكاتف الجميع بالشكل الذي يعكس الوجه الحضاري لدولة قطر,وبدوره أبدى المواطن محمد علي صالح القحطاني سعادته بهذا التكريم الذي يعد حافزا كبيرا للمواطن والمقيم على التعاون مع رجال الأمن، مشيراً إلى ان التكريم لفتة رائعة من إدارة الدوريات والتحقيق المروري، مؤكداً أن الوطن الغالي يستحق منا التضحيات، وناشد الجميع بضرورة احترام القانون.
وحول ملابسات الحادث قال كنا نقف أمام المنزل وشاهدنا السائق يحاول الفرار بعد أن قام بدعم «طوفة» المنزل وقد لاحظنا عليه الارتباك فقمنا بالتحفظ عليه في السيارة واتصلنا بالشرطة، وتعاملنا معه بكل احترام حتى وصول الدوريات.
من جهته قال المواطن عبدالهادي سعد الحبابي ان الحادث وقع بعد صلاة العشاء وأثناء خروجنا من المسجد ونحن نقف أمام المنزل جاء السائق مسرعا واصطدم بالمنزل فقمنا بالتحفظ عليه وأبلغنا الشرطة التي حضرت خلال دقائق إلى الموقع وتسلمت المتهم.
وحول تكريمه قال الحبابي: هذا التكريم شرف لنا وحافز كبير على مواصلة العطاء والتعاون مع أجهزة الأمن، مشيرا إلى أن السلامة للجميع، مناشدا المواطنين والمقيمين بضرورة التعاون مع إدارة الدوريات في ضبط كافة المخالفات التي يرتكبها السائقون وتسبب الحوادث.
copy short url   نسخ
16/05/2018
2093