الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «شباب الذخيرة» يستعد للبطولة الرمضانية

«شباب الذخيرة» يستعد للبطولة الرمضانية

«شباب الذخيرة» يستعد للبطولة الرمضانية

تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضية وبدعم من لجنة المشاريع والإرث أجرى مساء الأحد 13-05-2018م قرعة بطولة الذخيرة الرمضانية السادسة لكرة القدم بحضور كابتن الفرق المشاركة التي يصل عددها إلى 10 فرق، والتي ينظمها مركز شباب الذخيرة للعام السادس على التوالي برعاية لجنة المشاريع والإرث والشركة الخور والذخيرة والشركة القطرية للكهرباء والماء والركن الرياضي.
عن تقسيم الفرق المشاركة وعددها 10 فرق إلى مجموعتين متوازنة تضم كل مجموعة 5 فرق، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور الثاني والذي سيكون بنظام الإقصاء «خروج المغلوب».
وضمت المجموعة الأولى الفرق الآتية (فريق الدوحة، فريق الوعب، فريق مركز اللوتس، فريق الخور2، فريق الخور 1).
أما المجموعة الثانية فقد ضمت الفرق الآتية فريق البلدية، فريق معيذر، فريق مركز شباب الذخيرة، فريق العزيزية، فريق عيسى لحدان ومن المقرر أن تنطلق فعاليات البطولة بتاريخ 3 رمضان 1439هــ الموافق 18-05-2018م.
ومن جانبه صرح أحمد محمد المهندي «مدير البطولة» بأن بطولة الذخيرة الرمضانية لكرة القدم تُعد من المراسم المعهودة لدخول شهر رمضان بدولة قطر حيث إنها تعتبر من أقدم البطولات الكروية على مستوى الدولة نظراً لقوة المنافسة فيها والتي تتسم دائماً بالحماس والإثارة حتى لحظاتها الأخيرة.
وقال المهندي من المقرر أن تنطلق البطولة البطولة في الفترة من 3 من شهر رمضان الكريم وحتى 22 من الشهر ذاته.
وأشار أحمد إبراهيم المهندي «مدير مركز شباب الذخيرة» إلى إن الفعاليات الرمضانية وخاصة الرياضية التي يحرص أن ينظمها مركز شباب الذخيرة في رمضان ترتكز على مجالين من مجالات تمكين الشباب، هما مجال الصحة الذي يهدف إلى اعتناء الشباب بصحتهم الجسمانية والنفسية وتطوير مهاراتهم الحركية من خلال الأنشطة البدنية، ومجال التمكين الثاني هو الإبداع والابتكار والثقافة الذي يهدف إلى أن يتمكن الشباب من اكتساب مهارات فكرية وثقافية وإبداعية، والتي يكون الهدف منها دائماً تحقيق رؤية قطر 2030، والتي تبنى على الرياضة والرياضين وترك ارث للرياضيين وللأجيال القادمة من خلال الأنشطة التي تقام في المركز.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below