+ A
A -
في إطار توعية طلبة المدارس وأولياء الأمور بجائزة التميز العلمي وتحفيزهم على التقدم للجائزة، عُقدت ورشة تدريبية للتعريف بكيفية إعداد ملف مشاركة الطلبة بجائزة التميز العلمي لطالب المرحلة الإعدادية، من حيث الشروط والمعايير وآليات التقديم والمستندات المطلوبة، والتي قدمتها وضحة العذبة منسقة جائزة التميز العلمي بمدرسة سودة بنت زمعة الإعدادية للبنات بالتعاون مع اللجنة التنفيذية للجائزة، وذلك بحضور الهيئتين الإدارية والتدريسية وجمع غفير من الطالبات وأولياء أمورهن.
بدأت الورشة بكلمة ترحيبية ألقتها مديرة المدرسة الفاضلة حصة الناصر، حيث رحبت بأولياء الأمور وأوضحت الهدف من هذه الورشة وأهمية جائزة التميز العلمي حيث بدأت مقدمة الورشة بعرض تقديمي لحفل جائزة التميز 2017-2018 لتشجيع وتحفيز الطالبات المتميزات بالتعاون مع أولياء الأمور، ومن ثم عرض جزء لخطاب سمو الأمير وكلمة سعادة الدكتور محمد بن عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي، ثم تطرقت الورشة بعد ذلك إلى كيفية تحديد الهدف وكيفية التخطيط لتحقيقه والتغلب على التحديات والأشخاص المساهمين في تحقيق الهدف.
ثم شرحت «العذبة» دور المدرسة ودور الطالب ودور ولي الأمر لتحقيق هذا التميز. وتلا ذلك عرض كتيب التميز العلمي لفئة الطالب للمرحلة الإعدادية وشرح البنود من خلال عرض لملف إحدى الفائزات بجائزة التميز العلمي وتقديم الدعم لهن من خلال حصر الجهات التي يمكنهن التعاون معها. وقالت «العذبة» إن التميز ينبع أساساً من الاجتهاد والتفوق المستمر وهو ثمرة النجاح،
copy short url   نسخ
16/05/2018
1025