الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «الدولي الإسلامي» .. «3» عروض تمويل متميزة

«الدولي الإسلامي» .. «3» عروض تمويل متميزة

«الدولي الإسلامي» .. «3» عروض تمويل متميزة

أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق ثلاثة عروض تمويل متميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك، للتمويل الشخصي وتمويل السيارات وللبطاقات الائتمانية وذلك بما يلبي تطلعات العملاء ويعكس احتياجاتهم لتمويلات مرنة وتراعي متطلباتهم.
وبإمكان العملاء الراغبين بالحصول على تمويل شخصي الحصول على التمويل بنسبة ربح تنافسية (نسبة الربح الثابت تبدأ من 2.69 %- معدل ربح تناقصي 5 %) مع فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للقطريين و3 أشهر للمقيمين كما أن كل تمويل بقيمة 100 ألف ريال سيحصل العميل معه على ما يصل إلى 4000 نقطة من نقاط الدولي الإسلامي يمكنه استخدامها في شراء تذاكر طيران إلى الوجهة التي يرغبها.
أما عرض تمويل السيارات، فيتضمن مزايا رائعة تبدأ بنسبة ربح ثابتة تبلغ 2.55% (معدل ربح تناقصي 4.75%) مع فترة سماح تصل إلى 12 شهراً للقطريين و3 أشهر للمقيمين، كما أنه مع كل تمويل بقيمة 100 ألف ريال سيكسب العميل ما يصل إلى 4000 نقطة من نقاط الدولي الإسلامي.
ويشمل عرض تمويل السيارات مختلف أنواع السيارات الجديدة منها والمستعملة (أقل من خمس سنوات).
وبالنسبة لعرض البطاقات الائتمانية خلال الشهر الفضيل فإنه يتيح للعملاء الاستفادة من نسبة ربح 0% لمدة ثلاثة أشهر على المبالغ المدورة كما سيتم منحه نقاطاً إضافية بنسبة 25%، ويشمل العرض جميع بطاقات الدولي الإسلامي (وجاهة وضيافة والبطاقات البلاتينية ).
وبمناسبة إطلاق العروض الجديدة قال السيد جمال عبد الله الجمال، نائب الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي: «إننا حريصون في كل عام على استقبال شهر رمضان المبارك مع عملائنا الأعزاء بطريقة متميزة تلاقي تطلعاتهم للحصول على عروض تمويل مبتكرة وبنسب أرباح منخفضة وطريقة سداد مرنة مع العديد من المزايا التي نأمل أنها تلبي احتياجاتهم وتنال رضاهم». وأضاف: «لقد حرصنا على أن تكون عروض رمضان لهذا العام إضافة نوعية للخدمات الرفيعة التي نقدمها خصوصاً لناحية نسب الربح التي تعتبر الأفضل في السوق حالياً مع فترة السماح واكتساب النقاط التي يمكن استبدالها بتذاكر طيران وهذه نقطة هامة لأن العرض يأتي خلال فترة الصيف والعطلات». وأكد نائب الرئيس التنفيذي على أن الدولي يستجب بشكل متواصل لعوامل السوق ويختار الأفضل لعملائه ويسعى للوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم على تلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم بأفضل نسب الأرباح الموجودة في السوق المصرفية وبخدمات مبتكرة ومتكاملة، مشيراً إلى أن هذه السياسة جعلت من قاعدة عملاء البنك تتوسع باستمرار الأمر الذي يستجيب له البنك بمزيد من خطط التطوير».
وتابع: «نحن حريصون في الدولي الإسلامي على ملاقاة عملائنا ومكافأتهم على ولائهم ونحرص على أن تكون إجراءات منح التمويل الأكثر سرعة وسهولة ومرونة وبما يلبي أفضل المعايير العالمية في هذا المجال». وفي الختام وجه الجمال «أطيب التهاني والتبريكات لعملاء الدولي الإسلامي وجميع المواطنين والمقيمين عموماً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والبركة والتعاطف، وأعرب عن أمله في أن تكون العروض الثلاثة التي أعلن عنها الدولي الإسلامي إضافة نوعية تلبي تطلعات العملاء واحتياجاتهم».
يذكر أنه بإمكان العملاء الاستفادة من العروض الجديدة عبر زيارة أي من فروع الدولي الإسلامي المنتشرة في مختلف المناطق.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below