الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «الاقتصاد» تطلق برنامجها المرئي «آثار»

«الاقتصاد» تطلق برنامجها المرئي «آثار»

«الاقتصاد» تطلق برنامجها المرئي «آثار»


بعد نجاح موسمه الأول، أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة عن اطلاق برنامجها المرئي «آثار» للموسم الثاني على التوالي خلال شهر رمضان المبارك، وهو برنامج يشارك في تقديمه نخبة من ابرز الاعلاميين والمشايخ في دولة قطر ومنهم أسماء الحمادي وأحمد المالكي والدكتور عايش القحطاني وعقيل الجناحي.


ويتناول البرنامج في موسمه الثاني قصص تجارية ناجحة لعدد من الصحابة رضي الله عنهم، كما يتناول قصص نجاح لشخصيات مختلفة من دولة قطر والمنطقة والعالم.
ويأتي هذا البرنامج ضمن البرامج التوعوية التي تتضمنها باقة مبادرات وزارة الاقتصاد والتجارة لشهر رمضان المبارك والتي اطلقتها تحت عنوان «#أقل_من_الواجب».
وسيتم بث البرنامج يوميا طوال شهر رمضان المبارك عبر شبكات التواصل الاجتماعي التابعة لوزارة الاقتصاد تويتر، وانستجرام وقناتها على اليوتيوب والتي تقع جميعها تحت اسم MEC_QATAR، وكذلك عبر واتساب الوزارة الذي يمكن الاشتراك به على الرقم 66111400، وذلك بإرسال كلمة (اشتراك) بعد إضافة الرقم إلى قائمة جهات الاتصال.
باقة مبادرات وزارة الاقتصاد والتجارة بمناسبة الشهر الفضيل «# اقل_من_الواجب»
تجدر الإشارة إلى أن وزارة الاقتصاد والتجارة تقدم باقة مبادراتها بمناسبة الشهر الفضيل تحت شعار # أقل_من_الواجب، والتي عملت عليها من منطلق واجبها تجاه المجتمع.
وتم تصميم هذه المبادرات لتشمل جميع أبعاد أنشطة الوزارة ذات الصلة بالتنظيم والدعم والتحفيز بالإضافة إلى عدد من البرامج والمواد التوعوية حول مواضيع استهلاكية وتجارية متنوعة، علاوة على العديد من المبادرات المتعلقة بتنظيم الأسواق وتحفيز القطاعات التجارية والحملات التفتيشية المكثفة طوال أيام الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below