الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  بن سيف .. تفاصيل اجتماع إبليس قبل رمضان

بن سيف .. تفاصيل اجتماع إبليس قبل رمضان

بن سيف .. تفاصيل اجتماع إبليس قبل رمضان

خبر عاجل رقم واحد..
أعلنت مصادر مقربة من إبليس، أن العمل جرى على قدم وساق قبل تصفيد الشياطين في رمضان، لنقل مهام الشياطين وأعمالهم، للفضائيات العربية المنوعة، واليوم - وللشيطان المنة عليهم ومنه العون لهم - أول يوم في رمضان، وقد بدأ «الشغل».
خبر عاجل رقم إثنان
ننقل لكم جزءا من الاجتماع الذي تم بين ابليس ورؤساء بعض القنوات الفضائية العربية.
إبليس: مرحبا يا أولاد الأبالسة.
رؤساء القنوات: مرحبا ألف وأهلا مليون، بزعيمنا الملعون.
إبليس: صدقوني أنا غير وجل أو خائف أو حتى قلق على الشر بين المسلمين أثناء فترة ربطي عنهم، لثقتي بقدراتكم التي دربتكم عليها، وليقيني أنكم ستنجزون كل شيء على ما أحب وكأني موجود طليق.
كنت آخر أسبوعين قبل رمضان مشغولا من ذيلي المدبب إلى قرني المحدب، طوال اليوم اجتماعات وخطط وتشاوريات، واتنقل من دمشق لبغداد لواشنطن لروسيا لبيروت للقاهرة لطهران لتل أبيب.
رؤساء القنوات: لا تقلق يا أبا جهنم، نحن بخدمة ذيلك الكريم وقرنك الفخيم، وننتظر منك فقط تسليمنا الراية، وابشر... سيكون كل شيء على ما يسرك وكأنك موجود حر غير مقيد أو مربوط.
المسلسلات زدنا فيها نسبة الانحطاط لدرجة أننا أنتجنا مسلسلا عن زنا المحارم، وقد اشترطنا على أن يعرض قبيل الإفطار مباشرة، لأن النفوس تكون في صفاء تام في هذه الساعات.
الأغاني تم تصويرها كلها تقريبا في غرف النوم أو في حمامات السباحة، المسرحيات تم اختيار نصوصها من النص كم، برامج الكاميرا الخفية كالعادة، نجعل المغفل الوحيد في البرنامج هو المشاهد نفسه.
الخيم الرمضانية تم تجهيزها بكل ما يلزم من الهز والاهتزاز لتواكب قدسية هذه الليالي..
بل إننا في هذا السنة فعلنا ما لم يفعله الأوائل، جعلنا البرنامج الديني ستقدمه الراقصة سما المصري.
إبليس: لا لا هذا كثير كثير، راقصة تقدم برنامجا دينينا؟ يا أولاد الأبالسة اقسم بالله حتى انا ما تجرأت عليها، بارككم ذيلي المقدس، وقدسكم قرني المبارك، يا أبنائي وتلامذتي الأوفياء، فعلا طمأنتموني على فتنة المسلمين في رمضان..
الآن أنا جاهز للربط، وسأرتاح في مربطي،
فإن تصفدت الشياطين فإن القنوات تشيطنت.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below