الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صاحب السمو يتبادل التهاني بالشهر المبارك

صاحب السمو يتبادل التهاني بالشهر المبارك

صاحب السمو يتبادل التهاني بالشهر المبارك

في اتصالات وبرقيات مع قادة الدول العربية والإسلامية
الدوحة- قنا- تبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك في اتصالات هاتفية جرت مساء أمس مع عدد من إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة.
فقد تبادل سموه حفظه الله التهاني بهذه المناسبة مع كل من حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية.
كما تبادل سمو أمير البلاد المفدى التهاني بحلول الشهر الكريم مع كل من فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية وسمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت.
كما تبادل سمو أمير البلاد المفدى مزيدا من التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، في اتصالين هاتفيين جريا مساء أمس مع كل من أخيه فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان الشقيق، وأخيه فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الشقيقة.
وتبادل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقيات التهاني مع إخوانه أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below