+ A
A -
أعلنت OOREDOO وبالشراكة مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية أنها ستقدم خصماً خاصاً، وباقات قيمة صممت خصيصاً لعملائها من المتقاعدين في قطر وذلك على مجموعة من المنتجات التي تشمل باقات البيانات وخدمة OOREDOO TV وخطوط الشهري.

وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من حرص الطرفين على تعزيز تعاونهما الثنائي، وتكريسه لخدمة المتقاعدين القطريين.
وضمن إطار هذه الاتفاقية، أطلقت OOREDOO أيضاً عرضاً خاصاً للمتقاعدين خلال شهر رمضان المبارك يتيح لهم الاستفادة من خصم المتقاعدين على أربعة خطوط للجوال مسجلة باسمهم.
وللاستفادة من الخصم، يجب على المتقاعدين وببساطة تقديم بطاقة التقاعد سارية المفعول إلى موظفي OOREDOO في أي من مراكز الشراكة. وسيتمكن عملاء OOREDOO الجدد والقدامى من الاستمتاع بخصم 50 % على خطين من خطوط الهاتف الجوال لكل من باقات الشهري وخدمة الإنترنت عبر الألياف الضوئية، وغير ذلك.
ريال
كما سيتمكن المتقاعدون من الاستفادة من الخصم على باقات الشهري وباقات قطرنا من OOREDOO. إذ سيحصلون على باقة الشهري 250 مقابل 125 ريالا فقط شهرياً. (بدلاً من 250 ريالا)، وباقة قطرنا 350 مقابل 175 ريالا فقط (بدلاً من 350 ريالا) وباقة قطرنا 850 مقابل 425 ريالا فقط (بدلاً من 850 ريالا).
وسيحصل المتقاعدون على باقات الإنترنت بلا حدود من OOREDOO ابتداءً من 10 ريالات للحصول على باقة 250 ميغابايت (بدلاً من 20 ريالا)، و45 ريالا لباقة 8 غيغابايت (بدلاً من 90 ريالا) ومقابل 250 ريالا لباقة الإنترنت غير المحدودة (بدلاً من 500 ريال).
أما بالنسبة للمتقاعدين الراغبين في الاستمتاع بخدمة الإنترنت المنزلية، فإلى جانب خدمة الترفيه عالمية المستوى، سيتمكنون من الحصول على خصم 50 % على الباقات المنزلية عبر الألياف الضوئية، وهذا يعني ذلك أن بإمكانهم توصيل منازلهم بسرعات الألياف الضوئية 30 ميغابت بالثانية والاستمتاع بخدمة OOREDOO TV التي تشمل خدمة STARZ PLAY وباقة BEIN الكاملة مقابل 200 ريال فقط شهرياً (بدلاً من 400 ريال).
وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في OOREDOO قطر: «نحن سعداء باتفاقية الشراكة مع الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية وبإتاحة الفرصة لعملائنا المتقاعدين من الاستمتاع باستخدام شبكتنا سوبرنت وخدمة OOREDOO TV الترفيهية الحائزة على الجوائز بأسعار معقولة. فقد حرصنا في OOREDOO كشركة وطنية على توفير هذا الخصم الخاص لهم ومكافأتهم تقديراً منا لهم على ما قدموا من خدمات لدولتنا الحبيبة».
ومن جهته شكر مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالهيئة، محمد المالكي، OOREDOO مثمناً تعاونها ورعايتها المتواصلة للمتقاعدين، منوهاً بالشراكة الثنائية القائمة معها، والرامية إلى توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمتقاعد بأفضل الأسعار.
وأكد حرص الهيئة على تكريس مبادراتها وشراكاتها المؤسسية والمجتمعية لصالح المتقاعدين، والسعي من خلالها إلى مد جسور التواصل مع مختلف الجهات المهتمة بشؤونهم.
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
27/05/2018
3665