+ A
A -
افتتحت السيدة ابتهاج الأحمداني عضو مجلس إدارة غرفة قطر ورئيسة منتدى سيدات الأعمال القطريات، نهاية الأسبوع الماضي معرض قرقيعان الذي يستمر حتى 29 مايو الجاري بفندق ويندام جراند ريجينسي الدوحة.
ويضم المعرض تشكيلة واسعة من العبايات والجلابيات وفساتين السهرة وملابس الأطفال والعطور والإكسسوارات وذلك، بمشاركة عدد من مصممات الأزياء القطريات، كما اشتمل المعرض على جانب تراثي قدمته الراوية موزة البدر ام خلف.
وقالت السيدة ابتهاج الأحمداني في تصريحات صحفية على هامش الافتتاح، إن سيدات الأعمال القطريات يثبتن - يوماً بعد يوم- جدارتهن وقدرتهن على الدخول لعالم الأعمال والنجاح والاستمرار فيه، لافتة إلى أن الفترة الماضية شهدت نشاطات نسائية مكثفة في كافة القطاعات الاقتصادية، وهذا يأتي في ظل وجود دعم وتشجيع كبير من الجهات المعنية بالدولة.
وقالت إن معرض قرقيعان شهد تطور كبير مقارنة بالنسخة الماضية، من حيث الأذواق والتنويع، وهو ما يؤكد على أهمية المشاركة في المعارض واكتساب الخبرات على مستوى التصميم والتسويق والعرض وغيرها، وأكدت الأحمداني أن الحصار الجائر المفروض على الدولة ساهم في إلقاء الضوء على المواهب والقدرات لدى سيدات الأعمال والمصممات القطريات، كما ساهم في زيادة نسبة مساهمة سيدات الأعمال في تحقيق الاكتفاء الذاتي من السلع والخدمات بالدولة.
وأضافت أن المعروضات تضم عدداً من المنتجات المميزة، ويضع أمام الزائرات آخر صيحات الموضة، وأزياء تناسب المناسبات التي تشهدها البلاد كمناسبة القرنقعوه وعيد الأضحى المبارك وغيرها.
ويعد معرض قريقيعان الذي تنظمه شركة ايليونورا لتنظيم المعارض والمؤتمرات إضافة على صعيد صناعة المعارض في الدولة، كما أنه سيجتذب عدداً من المصممات والزائرين من داخل وخارج قطر، مما يسهم في تنشيط حركة الاقتصاد والتجارة والسياحة.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1435