+ A
A -
من ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها «فودافون قطر» خلال الشهر الفضيل، ساعدت فودافون أكثر من 100 شخص على التواصل مع أحبائهم في الخارج ضمن إطار حملتها الرمضانية «شكراً». وتهدف حملة «شكراً» إلى نشر الروح الإيجابية خلال شهر رمضان المبارك عبر تشجيع الأشخاص على إظهار تقديرهم وامتنانهم لمن حولهم.
وحظي المتسوقون في «سفاري مول» يومي الخميس والجمعة بفرصة الاتصال بأحبائهم مجاناً عبر حجرة هاتف مصممة خصيصاً لهذا الغرض من «فودافون قطر». وقد استفاد من هذه التجربة الكثير من المتسوقين الذين استمتعوا بالتحدث مع عائلاتهم وأصدقائهم، وأجريت هذه الاتصالات إلى دول عديدة مثل الهند والنيبال واثيوبيا وعمان والولايات المتحدة الأميركية.
وبهذه المناسبة، قال محمد اليامي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية في «فودافون قطر»: «عدا عن إتاحة الفرصة أمام الناس لمكالمة أحبائهم، أردنا من خلال هذه المبادرة أيضاً أن نشكر الأشخاص الذين يساهمون في بناء هذا البلد. وحملة (شكراً) هي مجرد لفتة بسيطة يمكن لها أن تترك أثراً بعيد المدى، ونأمل أن يحمل الناس هذه الرسالة وينشروا روح المحبة والإيجابية خلال الشهر الفضيل وبعده».
وستتيح «فودافون قطر» الفرصة أمام مئات الأشخاص لمكالمة أحبائهم يومي الخميس 31 مايو والجمعة 1 يونيو في «بلازا مول»، وأيضاً يومي الخميس 7 يونيو والجمعة 8 يونيو في «مول الخور»، وذلك ابتداء من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل.
وتوفر فودافون قطر مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت في دولة قطر. وبدأت فودافون قطر أعمالها التجارية في 1 مارس 2009، وتقدم «فودافون قطر» خدماتها اليوم لـ 1.4 مليون عميل مدعومةً بشبكة اتصالات فائقة التطور. وبعد بناء شبكة (IP) مدمجة بمواصفات عالمية، قامت فودافون قطر في أكتوبر 2012 بإطلاق مجموعة شاملة من خدمات ومنتجات الهاتف الثابت التي تعتمد على الألياف لعملائها من الأفراد والشركات. وبذلك تصبح فودافون قطر مزود اتصالات شاملاً يساهم في تحقيق الأجندة الرقمية للبلاد. وتتجلى رسالة وغاية فودافون قطر في مساعدة العملاء والمجتمعات على الازدهار والتكيف مع التوجهات والتقنيات الجديدة التي تغير وجه العالم.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1047