+ A
A -
استضافت إدارة التعلم والتطوير في قطر غاز معرضًا تعليميًا مبتكرًا مليئا بالمتعة والترفيه الذي وفر للموظفين فرصًا تعليمية قيّمة وأطلعهم على مختلف خدمات الإدارة. وقد أقيم هذا الحدث تحت عنوان «معرض التعلم 2018-الالتزام بالتميز» في مقر شركة قطر غاز بالدوحة بتاريخ 2 مايو 2018 ومحطات الإنتاج (الشمال والجنوب) التابعة لها في راس لفان خلال الفترة من 7 إلى 10 مايو 2018. وتم خلال هذه الفعالية، توفير فرص للمشاركين للالتقاء مع فريق إدارة التعلم والتطوير، حيث شاركوا في مختلف الأنشطة التعليمية، والألعاب التعليمية، وجلسات تعلم صغيرة الحجم.
كما تم عقد ثلاث دورات تدريبية داخلية للموظفين الذين كانوا مهتمين بمعرفة المزيد عن نظام خطة التنمية الفردية (IDP) للخريجين المواطنين ومدربيهم، وأساسيات سلسلة قيمة الغاز الطبيعي المسال، و‍دورات توعوية مبنية على كتاب «العادات السبع للناس الأكثر فعالية» للمؤلف الأميركي ستيفن آر. كوفي. وقد أتاح الجناح الخاص بعنوان «مسار عملي» فرصة للخريجين المواطنين لتخيل مستقبلهم مع قطرغاز.
بالإضافة إلى ذلك، تم إقامة العديد من الألعاب التعليمية التفاعلية الترفيهية. وشملت هذه الألعاب، على سبيل المثال، الكلمات المتقاطعة التي تحتوي على أسئلة تتعلق بخدمات قسم تطوير الكفاءة وإدارة الأداء، وتخمين الكفاءة السلوكية، ولعبة بعنوان INSIDE OUT التي شملت استبيانا حول الأنماط والتفضيلات الفردية ولعبة BRAIN TEASER وهي نشاط ورقي من ستة أحرف مختلفة تمثل كل منها لغزا منفصلاً متعلقاً بالقيم الخاصة بإدارة التعلم والتطوير.
وعلى هامش الفعاليات، قدمت الإدارة الطبية بقطر غاز خدماتها المختلفة حيث تم إجراء بعض الفحوصات الطبية العامة للموظفين وقام الطاقم الطبي التابع للإدارة بإجابة استفسارات الموظفين عن صحتهم.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1052