+ A
A -
الدوحة - الوطن الرياضي
تأهل فريق المقاولون المتحدون الدولية (CCC) إلى الدور ربع النهائي في بطولة هيئة أشغال الرمضانية، وذلك بعد أن تمكن من الفوز على فريق صيانة الطرق 4-1 في ختام مباريات المجموعة الثالثة، ليتصدر المقاولون ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما ودع صيانة الطرق البطولة.
وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة تمكن فريق البناء من الفوز على مدماك 6-2، ليخطف بطاقة التأهل الثانية عن هذه المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط.
وشهدت المجموعة الأولى فوزاً مهماً لفريق المباني على فريق بيترسيرف بنتيجة 6-5، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لهذه المجموعة، ليرفع المباني رصيده إلى 6 نقاط، ليتساوى مع فريق المواد الأولية بنفس الرصيد وتبقى الجولة الأخيرة عن هذه المجموعة حاسمة في تحديد المتأهلين للدور ربع النهائي، بينما ودع فريقا بيترسيرف وبارسونز البطولة رسمياً، ويبقى الصراع على التأهل بين المباني والمواد الأولية، للتأهل مع مشاريع الصرف الذي يتفوق يتصدر برصيد 9 نقاط وبفارق كبير من الأهداف.
ويلتقي اليوم ضمن المجموعة الأولى التي تعد الأصعب في المجموعات الأربع، فريق المباني مع مشاريع الصرف في مواجهة حاسمة، بينما يخوض المواد الأولية مهمة سهلة أمام بيترسيرف في ختام مباريات الدور الأول للبطولة.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1167