+ A
A -
كتب- وحيد بوسيوف
تمكنت كل من فرق وزارة المواصلات والاتصالات وشركة سكك الحديد القطرية (الريل)، وشركة مواصلات (كروه)، وفودافون قطر من بلوغ الدور نصف النهائي لكأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية الخامسة لكرة القدم الصالات.
وحقق فريق وزارة المواصلات والاتصالات فوزا سهلا على فريق ميناء حمد بنتيجة 5 أهداف مقابل صفر، واستطاعت خبرة فريق وزارة المواصلات والاتصالات، واللياقة العالية للاعبيهم تفكيك دفاعات فريق ميناء حمد واستغلال كل الفرص لتترجمها إلى أهداف جميلة خلال مجريات المباراة.
وسيطر فريق «الريل» على مجريات المباراة ضد فريق (ملاحة) منذ الدقائق الأولى، وأنهى الشوط الأول بتسجيل 5 أهداف مقابل لا شيء، وفي الشوط الثاني تابع فريق الريل مسيرة تقدمه، وسط هجمات متفرقة من فريق (ملاحة) أسفرت عن تسجيل هدفهم الوحيد، وأنهى المباراة بتسجيل 7 أهداف مقابل هدف.
كما حقق فريق فودافون فوزا على الهيئة العامة للطيران المدني، بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد، وشهد الشوط الأول من المباراة منافسة قوية بين الفريقين وانتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، وفي الشوط الثاني من المباراة، نظم فريق فودافون صفوفه بشكل جيد خلال مجريات الشوط، واستطاع معرفة نقاط ضعف دفاع فريق الهيئة العامة للطيران المدني، واستثمر كافة فرصه التي ترجمها إلى 5 أهداف محققة.
وحقق فريق (كروة) فوزا بـ «3» أهداف مقابل لا شيء نتيجة انسحاب فريق شركة OOREDOO قطر من البطولة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لاعتراضه على التحكيم، وشهد مسار المباراة تقدم فريق (كروة) بهدف مقابل لا شيء.
وبذلك سيشهد الدور النصف النهائي للبطولة والذي سيقام يوم الإثنين الموافق 28 مايو 2018، في صالة علي بن حمد العطية، لقاءين الأول سيشهد منافسة فريق شركة فودافون قطر ضد فريق (كروة) في تمام الساعة التاسعة مساء.
بينما اللقاء الثاني سيلتقي فيه فريق وزارة المواصلات والاتصالات ضد فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، في تمام الساعة 10 مساء.
وتأتي هذه البطولة، التي تستمر لمدة أربعة عشر يوما، في إطار حرص وزارة المواصلات والاتصالات على الاهتمام في البطولات والمسابقات الرياضية لتعزيز روح التآخي بين منسوبيها والجهات العاملة في مجال النقل والاتصالات، وغرس ثقافة المنافسة بين الموظفين.
وقدمت كل من شركة فودافون قطر، والخطوط الجوية القطرية، الرعاية لهذه البطولة.
وتجدر الإشارة إلى أن فريق شركة OOREDOO قطر حاز على لقب النسخة الرابعة العام الماضي، وفريق وزارة المواصلات والاتصالات نال لقب النسخة الثالثة، وتوّج بالنسخة الثانية فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل)، وفاز بالنسخة الأولى فريق الهيئة العامة للطيران المدني. وأقيمت البطولة في نسختها الأولى بمشاركة ستة فرق، ونظمت النسخة الثانية بمشاركة ثمانية فرق، وبلغ عدد المشاركين في النسخة الثالثة عشرة فرق، وزاد عدد المشاركين في النسخة الرابعة ليصبح اثني عشر فريقا.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1038