+ A
A -
خسر منتخبنا للشباب لكرة القدم أمام نظيره المكسيكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت أمس في بطولة طولون الودية الفرنسية والمقرر والتي تستمر حتى 9 يونيو المقبل، وقد حاول الفريق الشاب الذي وصل قبل يوم من انطلاق البطولة أن يجاري غريمه إلا أن بعض الأخطاء سمحت بتسجيل الأهداف لاسيما في الشوط الأول.
ويشارك في البطولة مجموعة من المنتخبات التي تمثل مختلف القارات. وسيلعب منتخبنا الشاب ثاني مبارياته في البطولة أمام المنتخب الصيني يوم بعد غد الثلاثاء فيما ستكون آخر مبارياته في المجموعة يوم الجمعة المقبل، أمام المنتخب الإنجليزي في الأول من يونيو المقبل، وذلك في السابعة والنصف عصراً بالتوقيت المحلي في ملعب فوس-سور-مير.
وفي نفس المجموعة التي ليعب فيها الادعم الشاب نجح الفريق الإنجليزي في الفوز على نظيره الصيني بهدفين مقابل هدف وحيد، وهذا يعني أن الادعم والصيني سيلعبان مباراة نارية كونهما خسرا في أول مبارياتهما فيما سيلعب الفائزان المكسيكي والإنجليزي في مواجهة مثيرة تحدد متصدر المجموعة.
ويشارك في البطولة الودية 12 منتخباً، مقسمة إلى 3 مجموعات، تضم المجموعة الأولى إلى جانب الأدعم منتخبات المكسيك، وإنجلترا، والصين، وتضم المجموعة الثانية فرنسا، وكوريا الجنوبية، وأسكتلندا، وتوغو وتضم المجموعة الثالثة كندا، واليابان، والبرتغال، وتركيا.
ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الثلاث، إضافة إلى منتخبين من أفضل المنتخبات الثلاثة المحتلة المراكز الثلاثة، ليكون المجموع 8 منتخبات تلعب دور ربع النهائي، فيما تلعب بقية المنتخبات مباريات تحديد المراكز من التاسع إلى الثاني عشر.
وتضم قائمة منتخبنا الشاب المشارك في بطولة طولون الدولية الودية لشباب كرة القدم 24 لاعبا وهم مروان بدر الدين «الأهلي» شهاب الليثي «كورتوال الإسباني» لحراسة المرمي، وفي الدفاع كل من بهاء الليثي «السد» محمد قمبر «الدحيل» وأحمد همام «أيبين البلجيكي» وأحمد سهيل «السد» وعلي كريمي «كورتوال الإسباني» ويوسف أيمن «إيبين البلجيكي» وناصر بقاش «نادي قطر» وفي الوسط كل من عادل موسى «الدحيل» وعبدالله على «إيبين البلجيكي» وخالد محمد «ليدز يونايتد الإنجليزي» وناصر عبدالسلام «كورتوال الإسباني» وخلدون موسى «العربي» في الهجوم كل من ناصر اليزيدي «الدحيل» وأحمد جنيهي «الغرافة» ويوسف عبد الرازق «السد» وحسن بلنيج «السد» وهاشم علي «ليدز يونايتد» الإنجليزي وعبدالله مرسي «الخور».
copy short url   نسخ
27/05/2018
1311