+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
ذكرت أنباء موثوقة أن نادي الأهلي، برئاسة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني، قرر الاستغناء عن جميع المحترفين الأجانب، وبدأ منذ فترة في حسم ملف المحترفين والتحضير للموسم الجديد. وكشفت تقارير أن هناك عدة أسماء تم طرحها على إدارة النادي لاسيما لاعبين أفارقة، إلا ان إدارة النادي لا تريد الاستعجال، وتنتظر وصول المدرب ماتشالا لمعرفة احتياجات الفريق، والمراكز التي سيتم تدعيمها.
هذا وقد استقرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي، على إقامة معسكر الإعداد الخارجي لفريق الكرة، استعداداً للموسم الجديد، في النمسا، خلال شهر يوليو المقبل، ولمدة أسبوعين، وفقاً لتأكيدات المسؤول الإعلامي عيسى المالكي.
ويُنتظر أن تحسم إدارة النادي الأهلي نهائياً ورسمياً عددا من الملفات، أهمها ملف المحترفين الأجانب وتدعيم الصفوف بلاعبين في إطار التحضيرات للموسم الجديد 2018/ 2019 والذي يسعى خلاله الأهلي للظهور بشكل قوي، وأفضل من موسمه المُنتهي.
كما أنه من المقرر أن يخوض الأهلي عدداً من المباريات الودية متدرجة المستوى، إضافة إلى التدريبات في معسكره الخارجي والذي سيكون بعد الأسبوع الأول من بداية يوليو، وسيستمر لمدة أسبوعين من تاريخ سفر الفريق. يذكر أن الأهلي كان قد أنهى موسم دوري نجوم QNB في المركز التاسع، برصيد 22 نقطة، كما أنه ودع بطولة كأس سمو الأمير مبكراً.. ولذا فإدارة النادي برئاسة سعادة الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني حريصة على الإعداد الجيد والمبكر للموسم الجديد.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1047