+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
تنطلق مساء اليوم مباريات الدور ربع النهائي لبطولة قناة الكأس الرمضانية في نسختها العاشرة.
حيث تدخل منافسات مرحلة الجد مع انطلاق الادوار الاقصائية بإقامة مباراتين في دور الثمانية وذلك عقب حصول الفرق المتأهلة على راحة مساء أمس مع ختام الدور التمهيدي.
وستكون ضربة البداية في تمام العاشرة إلا الربع مساء بمواجهة ساخنة تجمع بين فريق سميسمة متصدر المجموعة الأولي مع فريق قناة الكأس ثاني المجموعة الثانية، بينما تجمع المباراة الثانية بين لحويلة ثاني المجموعة الأولى وأزغوي أول المجموعة الثانية في تمام الحادية عشرة.
وتستكمل باقي المباريات غدا بلقاءين آخرين الأول يجمع الوجبة متصدر المجموعة الثالثة وفريق الوعب ثاني المجموعة الرابعة، يعقبه مباراة الجريان متصدر المجموعة الرابعة مع عين خالد ثاني المجموعة الثالثة.
وكان اليوم الأخير من الدور التمهيدي قد شهد 3 مواجهات اتسمت بالإثارة والقوة اضافة إلى الغزارة التهديفية ففي المباراة الأولى التي جمعت المايدة مع المعمورة ضمن المجموعة الأولى فقد غلب التعادل 6-6 على نتيجة اللقاء في مواجهة تحصيل حاصل بعد ان ودع الفريقان المنافسات لصالح لحويلة والكأس المتأهلين.
سجل أهداف المباراة راشد الكعبي 4 أهداف وأحمد غلام وعبد الله علي للمايدة، بينما احرز أهداف المعمورة خالد الحمد هدفين وإبراهيم الفضالة ومحمد المناعي ومحمد جاسم وخالد سلطان.
وفي المباراة الثانية استطاع فريق عين خالد أن يحسم بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بفوزه الثمين على الثمامة بنتيجة 4-3 بعد مباراة عصيبة للغاية تأرجحت نتيجتها على مدار شوطيها حيث تقدم عين خالد 3 مرات خلال أحداثها وفي كل مرة يعادل الثمامة النتيجة قبل ان يحسمها الفائز في اللحظات الاخيرة من المباراة.
سجل أهداف عين خالد، محمد علي وحمد سالم وعبد الله عباد وعبد الرحمن محسن، بينما أحرز اهداف الثمامة عبد الله سالم وشافي فرهود ومحمد صالح، ليرفع عين خالد رصيده لـ5 نقاط ويصاحب الوجبة متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط إلى دور الثمانية بعد مباراة استمتع بها الجمهور الكبير الذي كان حضورا راقيا وكبيرا، وهو ما يبشر بان الجولات القادمة ستشهد حضورا جماهيريا لمساندة ومؤازرة الفرق التي وصلت الدور ربع النهائي.
وفي المباراة الثالثة حسم الجريان صدارة المجموعة الرابعة لصالحه بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل السلبي مع الوعب حيث اضطرت اللجنة المنظمة لهذا الاجراء مع تعادل الفريقين في النقاط وفارق الاهداف لتحديد ترتيب صدارة المجموعة ليحسمها الجريان.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1324