+ A
A -
أعرب محمد دهام، نجم العربي والكرة العنابية السابق، عن سعادته الكبيرة بما تحققه بطولة قناة الكأس من نجاحات وتميز في نسختها الحالية، وأضاف أن استمرارية بطولة الكأس حتى الآن بهذا البريق والتطور المستمر لهو أكبر دليل على نجاحها على كافة الأصعدة، ومع النسخة العاشرة الحالية شاهدنا مدى التنافس الشريف بين جميع الفرق في أجواء أخوية في هذا الشهر الفضيل، مما يحقق معها الأهداف التي أقيمت من أجلها البطولة.
وأشار لاعب العنابي السابق إلى أنه من خلال متابعته لعدد من المباريات.. كشفت له عن ارتفاع المستوى الفني والتحكيمي أيضاً، وبالتأكيد كان للتواجد الجماهيري دور مميز للغاية في إلهاب حماسة اللاعبين، واعتقد أننا سنجد في المباريات المقبلة تواجد جماهيري أكبر مع دخول المراحل الحاسمة من البطولة.. والتي تنطلق من اليوم من هلال مباريات الدور ربع النهائي.
وحول مشاركة اللاعبين السابقين قال دهام: مشاركة نجوم الكرة السابقين في المباريات وقيادتهم لفرقهم أمر إيجابي للغاية، ويعطي للبطولة زخماً كبيراً، وهي فرصة جيدة لجميع اللاعبين الآخرين من الهواة لاستفادة من خبراتهم في تطوير مستوياتهم، مشيداً بمشاركة اللاعبين السابقين في مثل هذه البطولات.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1055