+ A
A -
تواصلت يوم أمس منافسات بطولة صالح صقر الرمضانية في نسختها رقم 44 التي تقام على ستاد الدوحة العريق وسط منافسة قوية للغاية، وشهد يوم أمس واحدة من أجمل وأقوى مباريات بطولة صالح صقر الرمضانية في نسختها الـ40، وهي المواجهة التي جمعت الماس ولايت هاوس من فرق المجموعة الأولى للبطولة التي يشارك فيها 16 فريقاً تم توزيعها على 4 مجموعات.
نجح فريق الماس في التقدم بالنتيجة بهدفين عن طريق هداف الفريق عبدالرزاق أحمد في الدقيقتين 20 و33، وبدأ المباراة تسير لصالح الفريق ليحصد ثلاث نقاط مهمة، ولكن لايت هاوس كان له رأي آخر، حيث نجح في معادلة النتيجة بتسجيله لهدفين في توقيت جيد، الأول في الدقيقة 40 بواسطة لاعبه هادريك اسمبك، والثاني لجود ايجال، وعاد الماس ليتقدم مرة أخرى بواسطة أحمد فرحان في الدقيقة 46، ولكن لاعبي لايت هاوس لم يستسلموا وضغطوا حتى كان لهم التعادل الذي أدركه مهاجمهم جود ايجال في الدقيقة 52.
أدار المباراة الحكم محمد جاد وساعده كلٌ من حسين الشيوخ ويوسف الحداد..
وجاء المباراة الثانية بين جراج الابتسامة والوعب مثيرة أيضاً وانتهت بفوز الوعب بهدفين مقابل هدف.. بكر الوعب بتسجيل هدفين الأول في الدقيقة 8 بواسطة فيدناند والثاني لمحمد علي في الدقيقة 22، وقلص الفارق لجراج الابتسامة محمد علي نعماني في الدقيقة 51. أدار المباراة حسين الشيوخ وساعده يوسف الحداد ومحمد جاد.
وتتواصل البطولة في دورها الأول اليوم ويشهد استاد الدوحة إقامة آخر مباراتين لفرق المجموعة الثانية بالدور الأول لتحديد المتأهلين لدور الثمانية، يلتقي في الأولى فريقا الأكاديمية الرياضية E.T.M وكافود عند الساعة التاسعة إلا ربعاً، وفي الثانية التي تقام عند العاشرة وخمس دقائق فريقا سفارة مالي والجالية السودانية.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1017