+ A
A -
ابتدأ في أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك برنامج «ليالي الخير» الذي يقدمه مجمع حياة بلازا بالتعاون مع قطر الخيرية، وسط إقبال كبير من العائلات والأطفال لمشاهدة البرنامج الرمضاني المميز والمشاركة في فقراته المتنوعة التي تهدف لرسم البهجة والسرور على وجوه الحاضرين، بالإضافة إلى تقديم المعلومات القيمة بطريقة سلسة ومرحة، مما يساهم في إيصال وتثبيت المعلومة عند الأطفال بطريقة فعالة.. منذ بدأ البرنامج حرصت العديد من العائلات على الحضور بشكل يومي للاستمتاع والاستفادة من فقرات هذا البرنامج الرمضاني.
يستمر برنامج «ليالي الخير» بتقديم فقراته بشكل يومي حتى 20 رمضان، ابتداءً من الساعة 9 مساءً إلى الساعة 11 مساءً. ويضم البرنامج العديد من الفقرات الترفيهية والتعليمية والتربوية منها: قصص وعبر، أناشيد، مسابقات، ألعاب وهدايا، كما سيتخلل البرنامج في الأيام القادمة فقرة الألعاب التراثية والشعبية والتي سوف تقدم مجموعة رائعة من الألعاب القطرية الشعبية مما سوف يساهم في تعريف الجيل الحالي بالماضي والتاريخ الجميل لدولة قطر.
يسعى كلُ من «مجمع حياة بلازا» و«قطر الخيرية» لتقديم البرامج والفعاليات المتميزة والغنية بالمحتوى المفيد والقيم الذي يساهم في غرس المبادئ الدينية والتربوية والقيم الحميدة في نفوس الأسر وأطفالهم الحاضرين لهذه البرامج والفعاليات، فضلاً عن التعريف بمعلومات قيمة عن شهر رمضان بشكل خاص وعن الإسلام بشكل عام وهو ما ترغب كل أسرة بتعليمه لأبنائها بهذه الطرق السلسة.
وقد لاقى برنامج «ليالي الخير» رضا واستحسان الجمهور، حيث حظي طوال الأيام المنصرمة بتفاعل رائع من الحضور وشهد تكرار حضور الأسر بشكل مستمر نظراً لإعجابهم بفقراته وطريقة طرحه. وسوف تشهد فقرات «ليالي الخير» التي يقدمها مجموعة من الشباب القطري الواعد مجموعة من المفاجأة في الأيام القليلة القادمة بالإضافة إلى تقديمهم لمفاجأة خاصة في ليلة القرنقعوه.



عن حياة بلازا: يقع مجمع حياة بلازا في موقع استراتيجي في أحد أسرع مناطق الدوحة نمواً، ويعد رائداً في مجال تقديم الخدمات للعائلات منذ افتتاحه عام 2003. يوفر علامات محلية وعالمية تضم جيان هايبرماركت وهومز أر أس، هاي لاند، باري جاليري، وكيدي زون والعديد أيضاً. وبالإضافة إلى كونه رائداً في مجال الخدمات وتقديم الأطعمة والبيع بالتجزئة فهو يحتضن جنغل زون المدينة الترفيهية الأكثر شعبية وشهرة في قطر للأطفال، ويحتوي على المواقف المغطاة والمحاطة بالأشجار والمناظر الجميلة، مما يجعل من مجمع حياة بلازا الوجهة المفضلة للعائلات للتسوق في قطر.
حول قطر الخيرية: قطر الخيرية هي جمعية خيرية غير حكومية تأسست في 1984م ويشرف عليها مجلس إدارة منتخب من قبل الجمعية العمومية بقطر الخيرية، ومن أجل الإسهام في جهود التنمية والعمل الإنساني محلياً ودولياً، تركز قطر الخيرية على مجال التنمية المستدامة ومحاربة الفقر وإغاثة المنكوبين في حالات الطوارئ، لهذا تتدخل قطر الخيرية في مجالات التالية: التعليم، الصحة، الرعاية الاجتماعية، المياه والإصحاح، البنية التحتية، ترقية السكن الاجتماعي، تحسين الدخل والتمكين الاقتصادي، التأهب والاستجابة للكوارث والمجال الثقافي.
copy short url   نسخ
27/05/2018
2206