+ A
A -
دشن السيد: حسن جمعة المهندي رئيس إدارة نادي الخور الرياضي النسخة الأولى من برنامج المؤثرون 2018 تجارب فريدة في الحياة، حيث استضاف البرنامج في أولى حلقاته الشيخ شقر جمعة الشهواني الذي تحدث عن تجربته الفريدة في مجال العمل الدعوي والانساني ومساهمته في العديد من الحملات الهادفة وقدم العديد من النصائح المفيدة للحضور وعلى جانب آخر استضاف البرنامج السيد: محمد غانم المهندي بموضوع مواقع التواصل الاجتماعي والمجتمع صاحب حساب الخور لايف الذي تحدث عن بداية دخوله في السوشيال ميديا وتغطياته للفعاليات بصورة إيجابية وعن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في المجتمع.
ثم ألقى السيد: غانم عبدالله المهندي مؤسس ورئيس برنامج المؤثرون كلمة، أكد فيها أن برنامج (المؤثرون) يسلط الضوء على الأفراد والمؤسسات الذين لهم تجارب فريدة وناجحة في مسيرة حياتهم لخدمة المجتمع في جميع المجالات (الاعلامية، الرياضية، الاقتصادية، التعليمية، الثقافية، الاجتماعية، الفنية، الدينية، الخيرية، التطوعية، الشبابية). ومن جانبه قال السيد: عبدالله علي المسند مدير البرنامج: يهدف برنامج المؤثرون إلى تطوير الطاقات الشبابية وتحفيز قيم العمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية وتعزيز الطموح والإصرار لمواجهة التحدي.
كما يهدف إلى تبني طاقات القيادة الشابة وتنميتها وترسيخ مفهوم المواطنة الفعالة، كما حضر البرامج العديد من الشخصيات على مستوى الدولة، وفي الختام تم اهداء المؤثرون درع البرنامج. وعلى هامش فعاليات برنامج المؤثرون كرم السيد: حسن جمعة المهندي رئيس إدارة نادي الخور الرياضي المخترعين الحاصلين على الميداليات في معرض جنيف الدولي 2018 السيد: سالم عبدالله الشهواني والسيد: راشد محمد المهندي والسيد: محمد علي المهندي. كما كرم النادي السيد: راشد احمد المهندي الحاصل على المركز الأول في المسابقة الوطنية عن فكرة مكتشف القرقور بنك قطر للتنمية.
copy short url   نسخ
27/05/2018
1544