+ A
A -
قامت مجموعة قطر للتأمين بتوقيع اتفاقية مشتركة مع قطر مول وذلك تزامنا مع انطلاق كأس العالم في روسيا 2018 والتي تهدف لتعزيز جهود الشركة الرامية إلى توسيع نطاق رقعة أعمالها وتنويع وترسيخ مكانتها كلاعب رئيسي في قطاع التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
حضر حفل توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للشركة سالم خلف المناعي، نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين وستوارت الدر، الرئيس التنفيذي لقطر مول وبحضور عدد من المسؤولين في الشركة.
وتتيح هذه الاتفاقية لشركة قطر للتأمين أن تكون الراعي الفضي خلال فترة البطولة، وتأتي هذه الشراكة مع قطر مول باعتباره أكبر وأحدث مجمع تجاري في قطر والتي تمنحنا إظهار شعار المجموعة في جميع أنحاء قطر مول وفي الحملات الإعلامية والترويجية واستخدام العلامة التجارية لقطر للتأمين في شاشات العرض الموجودة في ساحة المطاعم في قطر مول والتي تعرض من خلالها الفيديو الخاص بتقديم نبذة عامة عن المجموعة التي تهدف من خلاله «قطر للتأمين» إيصال رسالة رئيسية مفادها التوسع الاستراتيجي والتنوع وتزايد بصماتها ومكانتها العالمية في جميع أنحاء العالم ويتسنى للجمهور عند جلوسهم في ردهة المطاعم من رؤية شعار قطر للتأمين وذلك عند عرض أحداث كأس العالم وعند بدء المباريات وعند انتهائها، ولزيادة المتعة خلال زيارة قطر مول حيث سيستمتع الحضور بالتشويق والإثارة مع أحداث كأس العالم 2018 والاستمتاع بالبث المباشر للمباريات كما تقوم قطر للتأمين بدعم هذا الحدث الرياضي الكبير وذلك نظراً لتسليط الضوء والاستعداد لاستضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.
وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية قال سالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين «إن هذه الاتفاقية تعزز من مكانة الشركة، كما تأتي هذه الخطوة استكمالا لجهودنا المستمرة للمساهمة في النمو الاقتصادي للدولة سواء كان ذلك من خلال المجال الرياضي أو غيره من المجالات وهو المقصد الذي يتماشى مع رؤية قطر الوطنية كما من الواضح أن يكون هناك مزيد من الدعم في الفترة المقبلة خاصة في ظل توجه البلاد لاستضافة كأس العالم في قطر 2022».
وأضاف المناعي قائلا: كما تعد هذه المبادرة في إطار استعداد دولة قطر لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 والذي نسهم من خلاله إلى تحفيز النمو الاقتصادي في تمكين العلامة التجارية المحلية والإقليمية للمجموعة واغتنام الفرص التجارية المتاحة في الاتفاقية مع قطر مول للوصول لشريحة واسعة من القطاعات السوقية المستهدفة.
وأكد المناعي أن حرصنا على هذه الشراكة مع قطر مول نبع من إيماننا الراسخ بأن كأس العالم لكرة القدم أصبح جزءا من ثقافة المواطنين والمقيمين في دولة قطر وتعبر عن شغفنا للنسخة القادمة 2022 في دولة قطر.
وأشار المناعي إلى أن هذه الشراكة الاستراتيجية جاءت مع قطر مول لما يتمتع به من مميزات وباعتباره أكبر مجمع تجاري في الدولة ولما يتوفر به من خدمات جعلته محط الأنظار للتسوق والتنزه في دولة قطر. وننتهز هذه الفرصة بتقديم الدعوة لجميع عملاء قطر للتأمين لحضور هذه الفعالية والاستمتاع بأوقاتهم خلال إجازة الصيف ومتابعة مباريات كأس العالم.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لقطر مول ستوارت الدر: سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية المشتركة مع قطر للتأمين باعتبارها واحدة من أفضل خمسين شركة تأمين في العالم والتي نلتزم في قطر مول باستمرار على تطوير الشراكات مع الشركات الرئيسية في قطر لضمان أن يكون كأس العالم 2018 بمثابة منصة فعالة تجمع الناس لمشاهدة المباريات في أوقات ممتعة.
copy short url   نسخ
13/06/2018
1509