+ A
A -
قبل أيام قليلة من انطلاق مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.. أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث، ومطار حمد الدولي، والخطوط الجوية القطرية، عن افتتاح منطقة مشجعي كرة القدم في المطار احتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم روسيا 2018.
وقد افتتحت منطقة المشجعين رسمياً بحضور سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية، وعبدالعزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والتسويق بمطار حمد الدولي، و فاطمة النعيمي، مديرة إدارة الاتصال في اللجنة العليا للمشاريع والإرث.
واحتفالاً بانطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، شهد مطار حمد الدولي عدة تحضيرات لضمان ألا يفوّت آلاف المسافرين فرصة الاستمتاع ببطولة كأس العالم، حيث سيتم بث المباريات مباشرة في مناطق عرض مصممة خصيصاً في الممرات A وB وC، بالإضافة إلى مطعم مارشيه في السوق الحرة القطرية، حيث سيتمكن المسافرون من حضور المباريات والاستمتاع بخياراتهم من الوجبات الخفيفة.
وقد تم اختيار مناطق عرض المباريات في أماكن استراتيجية في المطار بالقرب من بوابات الصعود. وتشبه مناطق العرض في تصاميمها غرف الجلوس، وملاعب كرة القدم، والمجلس العربي التقليدي، وذلك لتوفير تجربة مميزة تحاكي تجربة مشاهدة المباريات الحماسية عند استضافة قطر لأكبر فعالية رياضية في العالم عام 2022.
كما سيتم عرض تذكارات رسمية لكأس العالم لكرة القدم 2018 في السوق الحرة القطرية في المطار، وستتاح فرصة أمام المتسوقين لالتقاط صور تذكارية بجانب تعويذة بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.
وتم تهيئة منطقة الدب المصباح في مركز مطار حمد الدولي لتبدو وكأنها ملعب كرة قدم يضم أنشطة وألعاب للمسافرين طوال فترة كأس العالم، من ضمنها عروض ترفيهية واستعراض كرة القدم الحرة (فري ستايل) وحركات بهلوانية لكرة القدم ومباريات كرة قدم ارتجالية في أنحاء المطار. وخلال الأسابيع القليلة القادمة، ستضم المنطقة أنشطة إلكترونية تفاعلية كألعاب كرة القدم اليدوية «فوسبول» وكرة القدم الافتراضية. كما بإمكان عشاق كرة القدم أن يرسموا على وجوههم علم الدولة التي يشجعونها.
copy short url   نسخ
13/06/2018
2071