+ A
A -
كتب- عوض الكباشي




عقد نادي أم صلال أمس الأول الجمعية العمومية العادية للنادي بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور 32 عضوا من أصل 58 من دور الانعقاد الثاني لها حيث تأخرت ساعة لعدم اكتمال النصاب القانوني لها.
وجاءت جمعيته العمومية العادية برئاسة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي بحضور الشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي ومحمد سالم النعيمي المدير العام للنادي بالإضافة إلى ممثل وزارة الثقافة والرياضة.
وكانت المناقشات «هادئة» من جانب أعضاء العمومية وتركزت على تساؤلات قليلة حول تراجع مردود الفئات السنية بالنادي وكذلك التفكير في كيفية تنمية الموارد المالية للنادي بما يعود بالفائدة على مختلف الفرق الرياضية.
وتحدث أحد أعضاء الجمعية عن أسباب تراجع نتائج الفئات السنية للنادي، ودعا مجلس إدارة النادي إلى إيجاد الحلول اللازمة للمسألة عبر تحقيق الاستقرار المطلوب في الأجهزة الفنية لمختلف الفئات وجلب أكثر ما يمكن من لاعبين لممارسة اللعبة وتوسيع القاعدة بما يزيد من قوة الفئات بنادي أم صلال وبالتالي ينعكس ذلك على الفريق الأول الذي يعتبر هو الهدف الأساسي من تلك الفئات.
وتحدثت أغلب المداخلات لموضوع تنمية الموارد المالية للنادي عبر استكمال مشروع تركيز المحلات في المحيط الخارجي للنادي، باعتبار أن الموارد المالية تعتبر الأهم في المرحلة القادمة، خاصة في ظل ما يتوفر للنادي من معينات يمكن أن تكون اكبر إضافة للنادي، وتسهم بصورة مباشرة في مساعدة النادي بالنسبة للمسائل المالية.
وفي المقابل أشار محمد سالم النعيمي المدير العام للنادي: إلى أن النادي يتفاوض مع مؤسسة بنكية لرعاية الفريق في الموسم المقبل بهدف تحسين المدخرات المالية للنادي وتغطية المصاريف التي أنفقها في فض عدد من القضايا التي رفعها محترفون سابقون على النادي، وذلك حتى يتمكن الفريق في مواصلة دعمه بلاعبين، وعدم الدخول في أي مشاكل قانونية.
ومن جانبه قال الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي في رده على تساؤلات الأعضاء: إن النادي حصل على الموافقة المبدئية لاستخدام المحيط الخارجي للنادي في تركيز محلات تجارية وأنه يتفاوض مع عدد من المؤسسات البنكية لرعاية المشروع ودعمه، مشيرا إلى التفاوض مع عدد من الشركات للتعاقد لرعاية المشروع خلال الفترة المقبلة، معتبرا أن مدخول المشروع من المتوقع أن يغطي بعض التكاليف مؤكدا انهم يسعون للوصول لنتائج إيجابية خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الموارد المالية يمكن أن تسهم بصورة كبيرة في دعم النادي.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1366