+ A
A -
الوكرة- الوطن الرياضي




انطلقت فعاليات النشاط الصيفي بنادي الوكرة، يوم أمس الأول، وسط حضور كبير من قبل المشاركين من الفئات العمرية المختلفة ووسط اهتمام وتركيز كبير من قبل المشرفين الذين وصل عددهم إلى أكثر من عشرة مشرفين، ما يؤكد كثرة المشاركين في النشاط الصيفي بنادي الوكرة والذي ظل يحقق النجاح تلو الآخر من سنة إلى أخرى وفي تطور مستمر من حيث عدد المشاركين وعدد الفعاليات المصاحبة لهذه الأنشطة المتعددة والتي لاقت إقبالاً كبيراً من جميع الفئات السنية بنادي الوكرة.
وبدأ المشاركون في ممارسة الألعاب المختلفة وعلى رأسها كرة القدم والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة السد والكاراتيه والسباحة وتنس الطاولة والبلاي ستيشن.
وتتواصل ممارسة الألعاب تدريجياً؛ حيث ينتظر أن يستمتع المشاركون بألعاب أخرى من خلال الفترتين الصباحية والمسائية.
من جانبه أكد أحمد حبيشي، المشرف العام على النشاط الصيفي بنادي الوكرة، أن المشاركة هذا الموسم جاءت كبيرة ووسط اهتمام أيضاً من قبل أولياء الأمور الذي ابدوا ارتياحهم وسعادتهم لمشاركة أبنائهم في هذه الأنشطة الصيفية، خاصة أن نادي الوكرة ظل يطور من أنشطته الصيفية في كل موسم جديد؛ حيث ظل يضيف في كل مرة ألعاباً جديداً تجد القبول والارتياح من قبل كل المشاركين من الطلاب ومن المشاركين عبر الفئات السنية المختلفة مثل النطاطيات والملاعب الصابونية.
وأكد أحمد حبيشي أنهم حريصون كل الحرص على الجانب الأمني لكل المشاركين في النشاط الصيفي بنادي الوكرة من أي إصابات مبيناً أن كل الأبناء يستمتعون بأنشطة آمنة وسط خدمات متميزة من ترحيل من وإلى سكن المشاركين وتوفير الاحتياجات اللازمة.. مؤكداً أن كل المشرفين يدركون تماماً أهمية العمل الذي يقومون به، خاصة ما يتعلق بتعليم الصغار أسس ومعايير السلامة والنظام إلى جانب أهمية الإشراف التربوي؛ حيث تم تقسيم المشاركين وفقاً لأعمارهم السنية وكذلك هواياتهم ومواهبهم؛ حيث يهتم صيفي الوكرة بالجوانب التوعوية والثقافية للمشاركين.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1363