+ A
A -
تعادل القطراوي مع فريق جاراك الصربي بنتيجة 2-2، في أول اللقاءات الودية خلال معسكره التدريبي بصربيا، سجل هدفي قطر كل من البرازيلي «دودو» في الشوط الأول، ويوسف الكبيسي، واشرك المدرب عبدالله مبارك تشكيلة لشوط اللعب الأول في مباراته الأولى أمام جاراك الصربي حيث دفع بكل من: جاسم الهيل، عبدالعزيز خالد، محمد سالم، محمد الجابري، رامي فايز، دودو، فضل عمر، ابراهيم جمال، اسامه، علي عِوَض، علاء الدالي، وانتهى شوط اللعب الأول بالتعادل الايجابي 1-1، احرز هدف القطراوي البرازيلي «دودو».
وفي الشوط الثاني دفع مبارك بكل من: فيصل ابراهيم، يوسف هاني، فتحي، الجابري، خالد محمودي، عبدالعزيز عادل، عبدالله الكواري، معتز ماجد، يوسف الكبيسي، راشد البراشدي، عُمير عيسى.
وبذات النتيجة انتهى الشوط الثاني بالتعادل هدفين لكل فريق: يوسف الكبيسي الهدف الثاني للقطراوي، وتعد التجربة جيدة بالنسبة للفريق الذي يجهز للموسم الرياضي 2018-2019.
ويعمل المدرب الوطني عبدالله مبارك في تجهيز تشكيلته التي سيدفع بها في دوري نجوم QNB في الموسم المقبل بعد الاضافات التي قام بها الفريق من لاعبين محليين وأجانب، من خلال التجارب الإعدادية التي يؤديها بصربيا.
سيواصل الفريق اعداده وسيلعب يوم 14 من الشهر الجاري، مباراتين الأولى في الفترة الصباحية مع فريق انديزيجا وفي المساء مع فريق فويو فودينا، كما سيخوض المباراة الثالثة مع فريق بيسيج يوم 17 يوليو ويوم 20 مع اورال الروسي.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1015