+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
أعلن نادي الأهلي عن تعاقده مع المحترف الهولندي نايجل دي يونج وقد تم كشف تفاصيل الصفقة من خلال مؤتمر صحفي بمقر النادي يوم أمس بحضور عارف عبدالرحمن المدير التنفيذي ومحمد مصطفوي رئيس جهاز الكرة وعيسى المالكي المنسق الاعلامي. كما اعلن النادي عن التعاقد مع اللاعب الإيراني أوميد ابراهيمي لمدة موسم واحد قادما من نادي الاستقلال الإيراني. ليكون المحترف الثالث للفريق بعد التعاقد مع المغربي محسن متولي والهولندي دي يونج.
وقد اكد عارف عبدالرحمن المدير التنفيذي للنادي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم اللاعب الهولندي ان اللاعب دي يونج سيشكل إضافة كبيرة للفريق وأن ضم لاعب يأتي في اطار سياسة الفريق للموسم الكروي الجديد والتي يسعى خلالها الأهلي إلى الظهور بوجه جيد منذ بداية الدوري.
من جانبه اعرب الهولندي دي ونج عن سعادته بالتواجد بالنادي الأهلي واللعب بدوري نجوم QNB مشيدا بحفاوة الاستقبال، وقال: لقد قدمت للدوحة من أجل تقديم أفضل ما عندي ومساعدة الفريق للفوز بالبطولات وأوضح: لقد سمعت عن الأهلي الكثير باعتباره احد اعرق الأندية القطرية.
وحول أسباب اختياره للعب في دورينا قال دي يونج «لقد اتصلت بصديقي ويسلي شنايدر لاعب الغرافة ونصحني بالموافقة على العرض المقدم وعدم التردد».
واعرب نايجل دي يونغ عن سعادته بخوض هذه التجربة مع نادي الأهلي مؤكدا اختياره للتوقيت المناسب للاحتراف في الخليج لاسيما وان الدوري القطري يشهد تطورا كبيرا، كما أن قطر ستستضيف كأس العالم القادمة. وأشار إلى أن الدوري القطري يضم اسماء كبيرة مثل الاسبانيين تشافي وجابي والهولندي شنايدر مما يسمح بوجود خبرات فنية كبيرة.
من جهة اخرى اعتذر فهد علي مدير الفريق عن استكمال مهمته مع النادي في الموسم الجديد، وفي هذا الصدد قال فهد علي: لم أتوصل لاتفاق مع ادراة النادي بخصوص تجديد العقد وسعيد بالفترة التي قضيتها مع العميد منذ 2009. وأضاف: فخور بالعمل الذي أنجزته مع النادي واشكر مجلس الإدارة وأتمنى التوفيق للفريق في الموسم الجديد. وأوضح مدير الفريق سابقا: علاقتي مع المدرب التشيكي ماتشالا ممتازة وكنت أتمنى الاستمرار في العمل معه لكن الظروف لم تسمح بذلك.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1174