الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  هتافات من نار في منافسات الكبار

هتافات من نار في منافسات الكبار

هتافات من نار في منافسات الكبار

كتب– موسى عبدالله





كان عشاق المونديال في قطر على موعد أمس مع قمة الإثارة والندية بمنطقة المشجعين بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد امس.. وهم يتابعون المواجهة الأولى في الدور نصف النهائي لكأس العالم روسيا 2018 والتي جمعت بين منتخبي فرنسا وبلجيكا يوم أمس والتي أُقيمت بملعب كريستوفسكي.
ولم تتوقف هتافات الجماهير طوال المباراة المثيرة لتشعل الحماس في منطقة «فان زون قطر» والتي تنظمها اللجنة العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة ووزارة الثقافة والرياضة.. ولما لا وقد وصل مونديال روسيا إلى ذروة الإثارة بدخول فرق الكبار في الواجهات الساخنة.
وقد شهدت مدرجات صالة العطية حضوراً جماهيرياً كبيراً وحرص أعداد كبيرة من الجماهير على الحضور مبكرا للاستمتاع أيضا بالفعاليات المتعددة التي تقدمها اللجنة المنظمة بالإضافة إلى الاستمتاع ايضا بالوصلات الغنائية التي قدمها الفنان الكويتي عيسى المرزوقي، وقبل انطلاق مباراة فرنسا وبلجيكا، ووسط حضور جماهيري كبير من زوار الصالة الذين تفاعلوا مع الفنان الكويتي ووصلاته الغنائية. ويأتي هذه الحفل ضمن البرامج والأنشطة الترفيهية المصاحبة لمنطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية، وضمن 7 حفلات موسيقية منذ افتتاح الصالة وحتى ختام بطولة كأس العالم.
وتتواصل الأجواء الحماسية بمنطقة المشجعين بصالة العطية اليوم مع احتدام المنافسة بين الكبار في المونديال وستكون الجماهير على موعد اليوم مع الفنان الكويتي إبراهيم دشتي والذي سيقوم بإحياء الحفل الموسيقي الأخير بمنطقة المشجعين، لمواكبة الأجواء الحماسية المتزايدة بين الحضور وعشاق كرة القدم.
وقد بلغ عدد زوار منطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية ومطار حمد الدولي نحو 100 ألف مشجع حتى نهاية الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم، حيث بلغ عدد زوار صالة علي بن حمد العطية نحو 62.5 ألف مشجع، بينما وصل زوار منطقة المشجعين في مطار حمد الدولي إلى أكثر من 37.3 ألف مشجع.
ولم يكن غريبا أن تشهد منطقة المشجعين بصالة العطية هذا الإقبال الجماهيري الذي فاق كل التوقعات خلال الأيام الماضية من عشاق كرة القدم.. خاصة أن الاستمتاع في منطقة الجماهير بصالة العطية ليس قاصرا فقط على مشاهدة المباريات من خلال الشاشات العملاقة والتي توفر متعة مشاهدة متميزة ولكن لأن القائمين على تنظيم منطقة «فان زون قطر» وفروا العديد من الفعاليات والتسهيلات التي تتيح لهؤلاء الجماهير قضاء يوم عائلي مميز وإحضار عائلاتهم معهم، ليستمتعوا هم بالمباراة ويستمتع أطفالهم بالأنشطة المصاحبة في الصالة، مثل الترفيه واللعب في مناطق «FUN ZONE» للأطفال، أو حضور الحفلات الترفيهية والعروض الموسيقية والراقصة ضمن برنامج ترفيهي متكامل أعدته اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة ووزارة الشباب والرياضة.
وأُقيمت 6 حفلات موسيقية خلال الفترة الماضية في صالة علي بن حمد العطية، أحياها كل من الفنان القطري فهد الكبيسي، والنجم الجزائري الشهير الشاب خالد، والمطرب المغربي حاتم عمور، والمطرب العراقي محمد الفارس، والفنان اللبناني زياد برجي، والكويتي عيسى المرزوقي.
وأشاد منظمو منطقة المشجعين بصالة علي بن حمد العطية وبانضباط الحضور واتباعهم الإرشادات وبإجراءات السلامة، مع اكتمال الاستعدادات كافة لاستقبال عشاق كرة القدم والاستمتاع بالأجواء الحماسية للمباريات النهائية من بطولة كأس العالم في صالة علي بن حمد العطية، واستقبال العائلات والأطفال بمنطقة الترفيه والأنشطة المصاحبة، بجانب البث الحي لمباريات كأس العالم في شاشتين عملاقتين بالصالة الرئيسية ومنطقة الترفيه.
وتفتح منطقة المشجعين في صالة علي بن حمد العطية أبوابها للزوار في أوقات مبكرة اليوم لحضور الحفل الجماهيري للفنان الكويتي إبراهيم دشتي، والاستمتاع بالعروض والأنشطة الترفيهية الأخرى، مثل الرقص الشعبي الروسي، والعروض البهلوانية، والعروض الجوالة، والعزف الإيقاعي، والأنشطة المختلفة في منطقة الترفيه الخاصة داخل الصالة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below