+ A
A -
حقق لاعبو منتخبنا الوطني للتنس العديد من الانتصارات والمكاسب الفنية خلال معسكرهم الخارجي الذي يقام حالياً في كان في فرنسا في إطار الاستعداد الجيد للمشاركة في البطولات المحلية والدولية المقبل.
وجاء هذا المعسكر الإعدادي ضمن البرنامج الموضوع من قبل الاتحاد القطري للتنس الذي يستهدف انتظام كافة المنتخبات الوطنية في معسكرات تدريبية خارجية خلال فترة الصيف بهدف إشراك اللاعبين وإكسابهم المزيد من الخبرة والاحتكاك مع لاعبي من دول أخرى.
وتضمن برنامج إعداد منتخب الشباب للتنس المشاركة في عدد من البطولات المحلية القوية التي نظمتها أندية فرنسية وضمت لاعبين ذوي تصنيفات عالية إضافة إلى إجراء تدريبات فنية ولياقة يومية وخوض عدد من المباريات الودية والقيام بأنشطة ترفيهية وجولات استطلاعية في العاصمة باريس.
ويضم وفد منتخب الرجال اللاعبين الأشقاء موسى ومبارك وعبدالله شنان إضافة إلى اللاعب جبر المطوع وريان العلمي ومبارك السليطي فيما يرافقهم مدربهم يونس العيناوي.
ويترأس البعثة إبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للتنس.
أما وفدنا لتحت 16 و18 سنة فيضم كلا من ريان الجفيري وغانم خالد الخليفي واللاعبة مباركة النعيمي فيما يضم المدرب أندريه لوبيز ويترأس بعثة المنتخب إلى نيس أحمد بطي خليفة رئيس لجنة العلاقات العامة بالاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة وآمنة وليد بارود.
واستطاع لاعب العنابي مبارك من شنان تحقيق الفوز ببطولة نادي تنس (يو. إس. بيك) بعد فوزه في المباراة النهائية بمجموعتين مقابل واحدة ومن جهتها فازت اللاعبة مباركة النعيمي بلقب بطولة أوبيو بعد فوزها في نهائي البطولة بمجموعتين دون رد.
ونوه خالد الخليفي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية على أهمية هذا المعسكر لكونه مرحلة تحضيرية مهمة قبل المشاركة في بطولة الألعاب الآسيوية في أندونيسيا التي ستقام في أغسطس المقبل.
كما أكد على التزام الاتحاد بتقديم كافة سبل الدعم لجميع فئات المنتخبات الوطنية من أجل الارتقاء بأدائهم وصقل مواهبهم وإعطائهم دفعة معنوية قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1056