+ A
A -
‏تشارك مجموعة قنوات BEIN الإعلامية بجناحها الخاص في مجلس قطر والذي شهد حضوراً كبيراً من زوار المجلس بشكل عام وعشاق الـ BEIN بشكل خاص.
‏وتحرص BEIN على التواجد الفعال في هذا المجلس الرائع الذي يقود الحملة الترويجية المبتكرة لتقديم دولة قطر كوجهة رياضية وثقافية، والتي تطلقها اللجنة العليا للمشاريع والإرث ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة الفريدة في موسكو، تزامناً مع بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 FIFA.
‏وعلى مدار الأيام الماضية استقبل جناح BEIN آلاف الزوار باعتبار أنها الناقل الحصري لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA فضلاً عن العديد من الزملاء في مجموعة نجومها المتميزين الذين حرصوا بدورهم على زيارة الجناح الخاص بالمجموعة.
‏ويشمل الجناح تنظيم العديد من الفقرات الخاصة للزوار، ومنها إقامة استوديو صغير داخل الجناح، حيث خاض خلاله عشاق المجموعة مع نجوم الرياضة والإعلام تجربة نقل المقابلات الحية، وذلك في ظل الحضور الدائم للمكتب الإعلامي الخاص بالمجموعة والذي استقبل عدداً من النجوم وعلى رأسهم يوسف سيف، ايمن جادة، عصام الشوالي، حسين ياسين، طارق ذياب ولخضر بريش، عبدالعزيز النصر، ووائل جمعة وتفاعلت الجماهير بشكل كبير مع هذه الفعاليات وهبوا لالتقاط الصور التذكارية مع نجوم الرياضة والإعلام فضلا عن مشاركتهم لعب كرة القدم في الملعب المقام ضمن فعاليات مجلس قطر.
‏وتستمر حتى يوم الخامس عشر من شهر يوليو الجاري الذي يشهد نهائي كأس العالم روسيا 2018 FIFA، وذلك في محاولة واضحة من المجموعة للمزيد من التعاون مع وسائل الإعلام العالمية، فضلاً عن فتح قنوات اتصال جديدة مع قطاع كبير من المهتمين بهذا الحدث الرياضي العالمي، وتحقيق أكبر استفادة ممكنة من هذا التواصل.
‏ويقوم على الجناح عدد من الزملاء القطريين من موظفي BEIN علي الشرشني، علي النعمة، حنان المهندي، مريم الجاسم الذين يقدمون نبذة عن الجناح للزوار.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1111