الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الميرور: إلى الكأس الثانية يا أسود

الميرور: إلى الكأس الثانية يا أسود

الميرور: إلى الكأس الثانية يا أسود

ترجمة- نورهان عباس




تسببت المسيرة الذهبية، التي شهدها منتخب الأسود الثلاثة الانجليزي منذ بداية انطلاق صافرة مونديال روسيا 2018 وصولا إلى التأهل لنصف النهائي، في بناء الصحف الانجليزية أحلاماٍ عريضة في الوصول لنهائي كأس العالم على حساب كرواتيا، وربما الوصول إلى اللقب الكبير، للمرة الثانية في تاريخها، حيث كانت آخر مرة وصلت فيها انجلترا للنهائي وفازت بالكأس عام1966 على أرضها.
من جانبها، قالت صحيفة الميرور في ملحقها الرياضي: «إلى الكأس الثانية يا أسود».
وقالت صحيفة الإكسبريس «سيناريو 1966 في 2018» متوقعة أن تنتهي مباراة انجلترا وكرواتيا بالفوز بهدفين لهدف، على غرار ما حدث في مباراة دور الأربعة أمام البرتغال في الستينيات، والتي كانت سبباً في تأهل الأسود الثلاثة للمونديال.
وأضافت الصحيفة: «الأرقام والتاريخ في صالحنا، وساوثجيت لديه خطة واضحة للتغلب على مودريتش ورفاقه».
وقالت صحيفة ديلي ميل، إن منتخب الناريين الكرواتي يخطط من الآن لفرض حصار كامل على قائد المنتخب، وهداف البطولة حتى الآن (بواقع 6 أهداف) هاري كين، والذي أثبت أنه مفتاح الفوز في جميع مباريات دور المجموعات وفي مباراة ثمن النهائي أمام كولومبيا أيضاً.
وأضافت: «لاعب توتنهام الشاب أصبح المنافس الأول على الحذاء الذهبي في البطولة والكرة الذهبية بعد المونديال».
واختتمت: «كين قدم مونديالا كبيرا بحق».
أما صحيفة مترو فركزت على لاعب آخر وهو رحيم ستيرلنج، نجم فريق مانشستر سيتي، ووصفت إياه بـ«حصان طروادة المباراة».
و قالت صحيفة ستار سبورت: «ساوثجيت على أبواب المجد»، في إشارة منها إلى أن ساوثجيت قد يصبح أول مدرب في تاريخ انجلترا يحصل على المونديال في أول موسم له مع الأسود الثلاثة.
وأكدت صحيفة التايمز، أن الأسود الثلاثة سيكونون على استعداد لتحمل أي ضغط يواجهونه أمام المنتخب الكرواتي، الذي لن يتهاون هجومياً أو دفاعياً مع نظيره الانجليزي.
ولفتت الصحيفة، إلى أن المباراة ستحمل مواجهة خاصة بين كين ومودريتش، حيث سيحسم فوزهم بلقب المونديال فوز أحدهم بالبالون دو أور كذلك.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below