الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  وفد من المراكز الشبابية يزور كوريا الجنوبية

وفد من المراكز الشبابية يزور كوريا الجنوبية

وفد من المراكز الشبابية يزور كوريا الجنوبية

يبدأ وفد شبابي من منتسبي المراكز الشبابية التابعة لوزارة الثقافة والرياضة اليوم الأربعاء الموافق ١١ يوليو ٢٠١٨ زيارة إلى جمهورية كوريا الجنوبية وذلك في إطار الاتفاقية الموقعة بين دولة قطر وجمهورية كوريا الجنوبية بهدف التبادل الشبابي.
يضم الوفد الشبابي تسعة من منتسبي المراكز الشبابية برئاسة السيد ناصر الجابري استشاري شؤون شبابية والسيد ناصر المالكي رئيس قسم ترخيص وتأهيل العمل الشبابي من إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة.
تهدف هذه الزيارة إلى التعرف على السياسات الشبابية وتجارب المراكز الشبابية في كوريا وتبادل الخبرات بين شباب البلدين الصديقين من خلال زيارة عدد من المدن الكورية الجنوبية.
وصرح السيد ناصر المالكي بأن برنامج الزيارة التي تستمر حتى 19 يوليو الجاري يتضمن العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات الثقافية في مدن سيئول وبيونغ تيك وجنجو وشيونان، حيث يقوم الوفد الشبابي القطري في العاصمة سيئول بزيارة وزارة المساواة بين الجنسين والمتحف الوطني للتاريخ الكوري المعاصر، كما يتعرف المشاركون على تجارب تكنولوجية رائدة، ويلتتقون طلاب من جامعة هانكونك، فضلا عن زيارة متحف شيانغ شون، فضلا عن زيارة خاصة للسفارة القطرية.
ويلتقي الشباب القطري مع ممثلين عن النادي الشبابي للمهتمين بتراث الشرق الأوسط، كما سيتم تخصيص يوم للتعايش، يقوم المشاركين في قضاء ليلة واحدة مع الأسر الكورية وزيارة المركز الكوري الوطني للشباب في مدينة شيونان، فضلا عن لقاء وفد شبابي كوري من مدينة جنجو.
في المقابل يقوم الوفد الشبابي القطري خلال الزيارة بتقديم عرض يعبر عن الثقافة القطرية والموروث القطري الغني والمتنوع.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below