+ A
A -
أطلق مركز شباب برزان موقعه الالكتروني الجديد على الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيق (برزان) للهواتف الذكية، وإذاعة برزان على الشبكة العنكبوتية. حيث تم التدشين خلال الحفل المميز الذي أقيم بالصالة الرياضية بالمركز بحضور السيد عبدالرحمن الهاجري مدير إدارة الشؤون الشبابية في وزارة الثقافة والرياضة والسيد ناصر محمد الكعبي مدير مركز شباب برزان والسيد علي محمد التميمي نائب مدير المركز ومسؤولي المركز ومديري المراكز الشبابية وأهالي المنتسبين، وجمع من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بمواقع التواصل الاجتماعي.
وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وعزف النشيد الوطني، وعرض مقدم من بنات برزان، بالإضافة إلى فيديو موضح به المبنى والمرافق التي يضمها هذا الصرح الكبير، وبعدها تفضل السيد عبدالرحمن الهاجري مدير إدارة الشؤون الرياضية بتدشين الموقع وقدم عيال برزان العرضة القطرية التي نالت إعجاب الحضور.
وقال السيد / ناصر محمد الكعبي خلال حفل التدشين: إن موقع (برزان) الجديد على الشبكة العنكبوتية تم تصميمه وتطويره وفق أحدث التقنيات، ويقدم خدمات جديدة في التواصل الإلكتروني وبأسهل الطرق والوسائل، كما يتيح لهم الحصول على الفعاليات التي يحتضنها المركز، بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تجعل موقع (برزان) على الإنترنت أكثر تفاعلا مع المستخدمين وأكثر خدمة لهم، مشيراً إلى انه تم إعادة هيكلة جميع الأقسام في الموقع وتصنيفها وتبويبها، لتسهيل عملية التصفح بالنسبة للمستخدمين والمتصفحين.
وأضاف الكعبي: إن إطلاق موقع (برزان) الجديد يواكب كافة المستجدات في عالم الإعلام الإلكتروني الأكثر متابعة، ويلبي احتياجات الجمهور بالحصول على ما يسعون لمعرفته ومطالعته من معلومات وأخبار وصور ومقاطع فيديو تتعلق بأنشطة وفعاليات (برزان).
ويشتمل الموقع الجديد على العديد من الخصائص والمميزات التي توفر للزائر الاطلاع على كل ما يحتاجه من معلومات سواء المتعلقة بالأنشطة والفعاليات التي يحتضنها برزان أو المدراس الرياضية بمختلف أنواعها.
ومن جانبها قالت السيد وجيدة القحطاني مديرة ملتقى فتيات برزان إن تدشين الموقع هو مفخرة لنا جميعا وان تكاتف الجهود بين مركز برزان والملتقى ماهو الا دليل على أن العمل الجماعي هو سر أي نجاح، وان الموقع الالكتروني سيسهل على الجميع متابعة الاخبار والفعاليات، وكذلك يحقق رؤية المركز «برزان بلا ورق».
هذا ويتميز موقع (برزان) على الانترنت بتصميمه الحديث الذي يواكب مختلف وسائل التواصل الالكترونية الحديثة ويتلاءم مع تطبيقاتها وبرامجها التي تتمتع بها تلك الأجهزة الذكية وبأحجام شاشات عرضها المختلفة، والذي جاء ليتوافق وينسجم مع المعايير الجديدة التي طرحها محرك البحث العالمي (جوجل).
ويطلق الموقع الجديد تطبيق الهواتف الذكية والذي يدعم نظام (ابل واندرويد) تحت مسمى (BARZAN CENTER). ومن جانبه أعلن المركز عن تدشين أول إذاعة شبابية وهي اذاعة برزان على الشبكة العنكبوتية وتبث في الوقت الحالي أغاني وطنية وتعمل على مدار 12 ساعة، وتغطي فعاليات المركز.
copy short url   نسخ
11/07/2018
897