+ A
A -
سان سلفادور -قنا- منحت جمهورية السلفادور السيد أحمد بن محمد الحر القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى السلفادور، وسام الاستحقاق الدبلوماسي (وسام خوسيه ماتياس دلغادو الوطني) تقديراً لجهوده في دعم وتعزيز العلاقات القطرية السلفادورية.
جرى ذلك خلال استقبال سعادة السيد كارلوس كاستنيدا وزير خارجية جمهورية السلفادور بالإنابة، السيد أحمد بن محمد الحر القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى السلفادور، بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وأشاد سعادته بالعلاقات الثنائية بين البلدين، وبمواقف دولة قطر الداعمة لجمهورية السلفادور، مثنياً على دور القائم بالأعمال بالإنابة في تعزيز وتقوية العلاقات بين البلدين.
وأكد على عمق العلاقات بين بلاده ودولة قطر، معرباً عن تطلعه إلى تطوير العلاقات مع دولة قطر في شتى المجالات السياسيّة والاقتصاديّة والثقافيّة، منوها بأن بلاده تؤمن بأهمية دور دولة قطر على الساحة الدوليّة.
وأوضح أن منح السلفادور هذا الوسام للسيد أحمد بن محمد الحر القائم بالأعمال بالإنابة بسفارة دولة قطر لدى السلفادور، يأتي تقديراً لجهوده الدبلوماسية ونظراً لما قدمه من علاقات بناءة وإيجابية بين كل من قطر والسلفادور.
من جهته، أعرب السيد أحمد بن محمد الحر، عن شكره لوزير خارجية جمهورية السلفادور بالإنابة وحكومة السلفادور على ما قدموه من تسهيلات كبيرة لأداء مهامه في السلفادور.. منوها بموقف حكومة السلفادور الداعم لدولة قطر في الأزمة الخليجية.
copy short url   نسخ
11/07/2018
1139