الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  المدينة الترفيهية الصيفية تواصل تقديم عروضها

المدينة الترفيهية الصيفية تواصل تقديم عروضها

المدينة الترفيهية الصيفية تواصل تقديم عروضها

بعد انطلاقتها القوية التي تزامنت مع عطلة عيد الفطر المبارك، تواصل المدينة الترفيهية الصيفية في قطر تقديم عروضها وفعالياتها المثيرة التي تلبي تطلعات جميع الزوار من شتى الأعمار والأذواق، وتدعوهم لخوض غمار تجارب الألعاب والترفيه اللتين تقدمهما حتى نهاية أغسطس. بالإضافة إلى احتضانها أكثر من 75 تجربة من تجارب الألعاب والأنشطة الترفيهية و40 منفذاً من منافذ الطعام تحت سقف واحد في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، تقدم المدينة لروادها هذا العام عروضا جديدة تشمل سوقاً للتسوق الصيفي ومنطقة لمشجعي كرة القدم.
ويمكن لجمهور كرة القدم التوجه إلى منطقة التشجيع بالمدينة الترفيهية الصيفية لمشاهدة مباريات دور نصف النهائي والمباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم ومواكبة أجواء كأس العالم المفعمة بالحماسة والإثارة أثناء البث الحي للمباريات. وتضم منطقة التشجيع أيضاً، ولأول مرة في دولة قطر، حارس مرمى روبوتي لاختبار مهارات الزوار في كرة القدم من خلال محاولة احراز هدف، وسيحصل أول ثلاثة فائزين على تذاكر ذهبية مجانية.
وقد علّق غانم المهندي، نائب رئيس مجلس إدارة كيوسبورتس قائلاً: «لقد اعتدنا أن نحشد جهودنا لتقديم أفضل الفعاليات الترفيهية لسكان قطر وزوارها في كل صيف. ولذلك فنحن نعمل دون كلل من أجل تلبية أعلى المعايير الدولية ووضع قطر على الخريطة الدولية لصناعة الترفيه والسياحة». وأضاف قائلا: «لقد استقبلت المدينة الترفيهية حتى الآن حوالي 50 ألف زائر من جنسيات مختلفة حيث توافدوا عليها جميعا للاستمتاع بأجواء المرح والإثارة التي توفرها تجارب الألعاب الرائعة».
وأضاف: وتفخر «كيوسبورتس» بكونها جزءًا من مهرجان صيف قطر كمنظم من القطاع الخاص لحدث بمثل هذه الضخامة. حيث نعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا وأصحاب الشأن الرئيسيين كالهيئة العامة للسياحة ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات وكيوتيكيتس وغيرهم، لتقديم مجموعة رائعة من وسائل الترفيه لمئات الآلاف من الزوار المتوقعين».
في حين صرحت الآنسة مشاعل شهبيك، مدير المهرجانات والفعاليات السياحية في الهيئة العامة للسياحة، قائلة: «يسعدنا للغاية أن نرى مئات العائلات تتوافد على مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات كل يوم لمعايشة أجواء الإثارة والمتعة التي تقدمها المدينة الترفيهية الصيفية هذا العام. كما يسرنا جداً أن نرى شركاءنا في القطاع الخاص مثل شركة كيوسبورتس يطورون قدراتهم ويعززون عروضهم سنةً بعد أخرى كي يقدموا تجارب ترفيهية وفعاليات تلبي تطلعات وأذواق جميع أفراد الأسرة».
وتقدم المدينة العديد من العروض المتنوعة التي تلائم جميع الأفراد وذلك عبر أكثر من 75 لعبة ونشاطاً ترفيهيا يناسب جميع الأعمار. وهي تضم النطاطية الأكبر في العالم، وحلبة اصطناعية للتزلج على الجليد، ومجموعة كبيرة من ألعاب الواقع الافتراضي تتضمن أكثر من 15 لعبة واقع افتراضي بالإضافة إلى العروض الترفيهية. كما توجد بالمدينة مدرسة لتعليم الأطفال قيادة السيارات وهي مزودة بحلبة ومعلمي قيادة. أما هؤلاء الذين يبحثون عن الأجواء والألعاب الهادئة، فيمكنهم ممارسة لعبة الجولف في ملعب جولف مصغر يضم 18 حفرة.
ومن المزايا الجديدة التي توفرها المدينة هذا الصيف لروادها هو سوق التسوق الصيفي الذي يضم 140 متجراً صغيراً من قطر ودول أخرى مثل الكويت وسلطنة عمان وإيران وتركيا ولبنان. وتقدم السوق مجموعة واسعة من المنتجات بما فيها الأدوات المنزلية والألعاب والأدوات والأجهزة الإلكترونية بالإضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل والملابس واكسسوارات الزينة. وتتميز مجموعة السلع بأنها تلائم جميع الأذواق وذات أسعار متفاوتة تتيح لجميع المتسوقين من ذوي الميزانيات المتباينة فرصة للتسوق والشراء.
وقالت السيدة غريس، إحدى زوار المدينة الترفيهية الصيفية: «أنا أم لأربعة أطفال وهذه هي المرة الخامسة التي نزور فيها المدينة الصيفية، فهي الملاذ الأمثل من الطقس الحار حيث إنها تمنح للأطفال فرصة الاستمتاع بوقتهم أثناء إجازة الصيف. ويستمتع أولادي بوقتهم للغاية وكثيراً ما يطلبون مني العودة مرة أخرى للاستمتاع بالنشاطات والألعاب الرائعة. نشكركم على تنظيم هذه الفعالية الرائعة التي نحبها جداً».
وتمتدّ مساحة المدينة الترفيهية التي تعتبر الوجهة المفضلة للعائلات على أكثر من 29 ألف متر مربع في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات. وتفتح أبوابها للجمهور من الساعة 2 عصراً وحتى 11 مساء. ويبلغ ثمن تذكرة الدخول للفرد الواحد 15 ريالاً قطرياً، فيما يصل تصريح الدخول على مدى اليوم (التذكرة الذهبية) 150 ريالاً قطرياً. أما أسعار الألعاب الفردية فتتراوح أسعارها ما بين 10 ريالات إلى 35 ريالاً قطرياً.
لمعرفة المزيد عن المدينة الترفيهية الصيفية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: WWW.SU

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below