+ A
A -
أطلق مصرف قطر الإسلامي «المصرف» بالتعاون مع ماستركارد حملة الصيف تحت عنوان «اربح أسبوعياً مع بطاقات ماستركارد» التي بدأت من أول يوليو وتستمر حتى نهاية سبتمبر. وسيحصل العملاء على مكافآت نقدية هذا الصيف، حيث سيكون بإمكانهم الدخول في عملية سحب على جوائز قيمة عند استخدامهم لبطاقات الخصم ماستركارد البلاتينية ووورلد لمشترياتهم خارج قطر.
وسيحظى العملاء الذين يستخدمون بطاقات الخصم ماستركارد من المصرف خارج قطر، بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى وقدرها 100.000 ريال قطري على أن يكون الحد الأدنى للاستخدام 25.000 ريال خلال فترة العرض، كما ان هناك جوائز أسبوعية قدرها 10.000 ريال قطري على أن تكون المشتريات الدولية بقيمة 500 ريال لكل عملية ليتمكنوا من الحصول على فرصة لدخول السحب. ولا يشمل هذا العرض عمليات السحب النقدي من أجهزة الصرف الآلي.
وتعليقاً على هذا قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «موسم الصيف هو الفصل الذي يستمتع فيه الناس بوقتهم، فهو موسم التسوق والسفر والترفيه. وتعبيراً عن تقديرنا وشكرنا لعملائنا على ولائهم واستخدامهم لبطاقات الخصم ماستركارد من المصرف، فإننا نقوم بمنحهم جوائز نقدية، ولا سيما خلال أشهر الصيف التي يصاحبها المزيد من المصاريف والنفقات».
وسيمنح المصرف وماستركارد جوائز أسبوعية إلى 12 فائزاً، وستكون الجائزة الكبرى من نصيب فائز واحد. وللدخول في السحب على الجوائز، يجب على العملاء استخدام بطاقات الخصم ماستر كارد من المصرف خارج قطر. وسيتم إجراء السحب بحضور ممثلين عن شركة ماستركارد ووزارة الاقتصاد والتجارة في مقر المصرف.
وتقدم بطاقات الخصم ماستركارد الصادرة عن المصرف، والمقبولة في ملايين المتاجر حول العالم وعبر الانترنت ولدى أكثر من 1.8 مليون صراف آلي في العالم، أقصى درجات المرونة والمكافآت للعملاء أينما كانوا في العالم. كما توفر البطاقات للعملاء السهولة والأمان للتسوق بالإضافة إلى منحهم خصومات وخدمات مساعدة شخصية وتأمين على السفر وضمان ممدد على المشتريات وحماية للمشتريات.
copy short url   نسخ
12/07/2018
1305