+ A
A -
أعلن مطعم «هنترز روم آند غريل»، الحائز على جوائز عديدة، في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة عن إطلاق قائمة للغذاء وقد تم تصميم الخيارات بعناية لتقديم تجربة فريدة من نوعها لمحبي المأكولات الشهيّة. وتتضمّن القائمة مجموعة من السلطات والبرغر المعدّة من المكونات الطازجة والممتازة، مثل «BOSTON BIBB STEAKHOUSE SALAD» المكونة من اللحم المقدد المقرمش، البيض، الجبنة الزرقاء والطماطم. بالإضافة إلى ذلك، يتم إعداد مجموعة مختارة من البرغر المكونة من الخبز الطازج المخبوز في الفندق، الصلصات خاصة المحضرة خصيصاً من قبل طهاة المطعم، فضلاً عن أجود أنواع الدجاج -حلال 100 %- وأفضل لحوم البقر الأميركية.
وبحسب بيان صادر عن فندق ونادي صحي ويستن الدوحة فإن أكثر أنواع البرغر شعبية هي «THE AVIARY»، المؤلفة من الدجاج المشوي، الجبنة، الأفوكادو وبرغر «THE HADES» المكونة من 10 أوقية من اللحم البقري المشوي، ومغطاة ببصل التاباسكو المخلل، صلصة خاصة والجبن. بالإضافة إلى ذلك، تم إضافة مجموعة من الحلويات اللذيذة مثل كعكة OREO وCHOCOLATE MOUSSE والشيز كيكNEW YORK STYLE CHSECAKE.
ومن جانبه علّق «رووي إدواردو»، مدير المأكولات والمشروبات في فندق ونادي صحي ويستن الدوحة قائلاً: «يسرنا البدء بتقديم قائمة طعام مخصصة للغذاء فقط في مطعم «هنترز روم آند غريل»، مما لا شك منه أن القائمة المبتكرة التي أعددناها تضيف لمسة فريدة للبرغر الكلاسيكي. وأضاف: نظراً لموقعنا المميّز، لاحظنا تنوعاً فريداً للزوار، إذ لدينا زبائن من الشركات المجاورة لنا وأفراد يقدرون المفاهيم الجديدة المبتكرة. وختم بالقول: يسرنا تقديم لضيوفنا بخبرات جديدة واستثنائية.
وانضم الشيف برادلي ماثياس، وهو من أصول جنوبّية إفريقية، إلى ويستن منذ افتتاحه في عام 2016. اكتشف شغفه للطبخ في سنّ مبكرة، وكان والده مصدر إلهامه، تعلم منه كافة تقنيات المطبخ. اكتسب خبرته من خلال عمله في بعض المطاعم الشهيرة في مسقط رأسه، كيب تاون، فضلاً عن تعلّمه فنّ الطبخ من خلال عدد من الطهاة المحترفين الذين عبروا مسيرته العمليّة عبر السنين.
ويشار إلى أن «هانترز رووم أند غريل» في فندق ويستن الدوحة، مطعم يتميّز بتصميمه المعاصر يعكس الجودة، الأصالة والأسلوب الفريد الذي تتسم به المطاعم التقليديّة التي تقدّم المأكولات المشويّة. ويقدّم أجود أنواع اللحوم التي يتم اختيارها من مزارع البوتيك في أستراليا والولايات المتحدة الأميركية والبرازيل.
copy short url   نسخ
12/07/2018
1290