+ A
A -
كتب– موسى عبدالله






يواصل أبطال منتخباتنا الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية استعداداتهم القوية من خلال معسكراتهم الخارجية حاليا مع بدء العد التنازلي لمشاركاتهم القادمة في دورة الألعاب الآسيوية جاكارتا باليمبانج 2018 والتي ستقام خلال الفترة من 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبلين..
واكد ابطال قطر جاهزيتهم الفنية والبدنية من اجل خوض هذا التحدي الآسيوي واعتلاء منصات التتويج وأنهم يضعون نصب أعينهم تحقيق الفوز ورفع علم قطر عالياً في الألعاب الآسيوية.
جاء ذلك خلال الجلسة الإعلامية الشهرية التي تنظمها اللجنة الأولمبية للاعبي الأدعم المشاركين في الألعاب الآسيوية 2018 من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بقاعة لوسيل.. والتي تحدث فيها أبطال قطر عن استعداداتهم المتواصلة.. وكشفوا من خلالها عن أهدافهم وتطلعاتهم في دورة الألعاب الآسيوية 2018.
شارك في الجلسة الإعلامية من فريق الأدعم كل من ريم الشرشني ومطرة العسيري وأحمد العلي من منتخب الرماية، والملاكم عبداللطيف محمد صادق، واللاعب حسام كمال من منتخب كرة القدم الأولمبي، ولأن دورة الألعاب الآسيوية المقبلة في إندونيسيا هي الاستحقاق الأبرز فكان الحديث الأكبر عن المشاركة فيها والتوقعات بما يمكن أن يحققه أبطال قطر في تلك الدورة والتي سوف تشارك فيها قطر ببعثة تضم 250 لاعباً و40 لاعبة في 30 لعبة مختلفة وكذلك المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الباراولمبية والتي سوف يشارك عدد من اللاعبين واللاعبات فيها.. فماذا قال نجوم الأدعم؟
كانت البداية مع أحمد الدرويش نائب رئيس الوفد الإداري وهو في نفس الوقت احد اعضاء منتخبنا الوطني لكرة السلة المشارك في دورة الألعاب الآسيوية.. ولكن حديثه في هذا المؤتمر بوصفه نائبا لرئيس الوفد الاداري.
وأعرب احمد الدرويش في بداية حديثه عن تمنيات كل الرياضيين القطريين بالشفاء العاجل للنجم القطري معتز برشم الذي اصيب في محاولته الأخيرة لكسر الرقم القياسي في الوثب العالي وان يعود سالما غانما في اسرع وقت للملاعب ليواصل مشوار نجاحاته في تحقيق الأرقام القياسية والعالمية في البطولات الدولية،
وقال الدرويش إنه تم الانتهاء من كافة الأمور الادارية الخاصة بالبعثة القطرية المشاركة في الألعاب الآسيوية.. مشيرا إلى أن الاستعدادات بدأت منذ وقت مبكر من اجل الانتهاء من كافة الأمور التنظيمية.. وانهم على تواصل دائم مع اللجنة المنظمة لدورة الالعاب الآسيوية في جاكارتا.
وأضاف أن هناك تواصلا مستمرا مع الاتحادات الرياضية للتأكيد على القوائم النهائية مشيرا إلى أن جميع المنتخبات الوطنية تخوض الآن معسكرات تدريبية للتحضر جيداً للمنافسة في إندونيسيا، كما سيكون لدينا وفدان قطريان، واحد للمنافسات التي ستقام في مدينة جاكرتا، والآخر للمنافسات التي تستضيفها مدينة باليمبانج.
وقال إن هدفنا الأساسي بالطبع هو تشريف قطر في الألعاب، ومن أجلها مستعدون للقيام بأي شيء».
copy short url   نسخ
12/07/2018
2000