+ A
A -
أعلنت OOREDOO أنها ستكون الراعي الرسمي لمباراة الأساطير التي سيقيمها برنامج «أنقذ الحلم» بمجلس قطر المقام في روسيا على هامش بطولة كأس العالم 2018.
وبصفتها الراعي الرسمي، ستقدم OOREDOO الدعم لمباراة الأساطير المرتقبة ضمن إطار برنامج «أنقذ الحلم» يوم الجمعة 13 يوليو الساعة 3 مساء.
وسيشارك بالمباراة الخيرية عدد من أشهر اللاعبين السابقين، وتهدف لبث روح الأمل والعمل بين الأطفال من خلال الرياضة.
و«أنقذ الحلم» هو برنامج خيري عالمي لدعم الأنشطة التي تُعنى بالأطفال والشباب من خلال توفير فرص في مجال الرياضة والقيم التعليمية والاجتماعية التي تتضمنها. ويهدف برنامج «أنقذ الحلم» من خلال هذه الأنشطة إلى تطوير مهارات الشباب وغرس الأخلاق في نفوسهم، بالإضافة إلى دعم التطور الاجتماعي وغير ذلك.
وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في OOREDOO قطر: «حرصنا على دعم مجلس قطر في روسيا لدوره الكبير في إظهار قدرات قطر أمام العالم، لا سيما ونحن بصدد بدء العد التنازلي لمونديال 2022. كما أننا سعداء برعاية مباراة الأساطير التي يقيمها برنامج أنقذ الحلم والتي ستضيف الكثير من القيم والمفاهيم المهمة للأطفال. فنحن في OOREDOO نهتم برعاية الأنشطة الرياضية على المستويين المحلي والعالمي كونها تشجع الأفراد على اتباع أنماط حياة صحية وتساهم في اكتشاف قدرات الجيل القادم من نجوم الرياضة».
بدوره، قال ماسيميليانو مونتاناري، المدير التنفيذي لبرنامج «أنقذ الحلم»: «نتوجه بالشكر لشركة OOREDOO على دعمهم المتواصل لمشاريعنا. لقد نظمنا مباراة الأساطير في مجلس قطر كونها فرصة مميزة قدمتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث لإرسال رسالة مفادها أن بإمكان الرياضة لعب دور كبير في تمكين الأطفال الأقل حظاً ومد الجسور بين الرياضة على أعلى المستويات وأبسطها. كما حرصنا على إرسال هذه الرسالة من قلب الحدث العالمي الكبير حالياً، هنا في روسيا، مكان إقامة كأس العالم».
copy short url   نسخ
12/07/2018
1117