+ A
A -
قدم ثنائي التحكيم القطري عبدالرحمن الجاسم وطالب المري الشكر لقيادتنا الرشيدة على مساندتهما للظهور بصورة مشرفة في كأس العالم بروسيا بعد أن وقع عليهما الاختيار لتمثيل التحكيم القطري في المونديال، وبالفعل اظهرا صورة مشرفة خلال المباريات التي قاما بإدارتها.
وقد اعرب عبدالرحمن الجاسم حكمنا المونديالي عن سعادته بإدارة مباريات في كأس العالم بروسيا، مؤكدا أن التجربة التي عاشها والخبرات التي حصل عليها كبيرة جدا، وقال «لقد قمت بإدارة ثلاث مباريات في المونديال كحكم فيديو ومباراتين كحكم رابع، والحقيقة أن إدارة المباريات حكم رابع أتاح لي الفرصة لدخول أجواء المونديال بصورة اكبر، ومنحتني خبرات لصقلها في مونديال 2022 التي أتمنى أن أتواجد فيها خاصة أنها ستقام في بلدنا الغالية».
وأضاف «هدفي هو العمل بكل قوة واعلم أن العمل لمدة 4 سنوات بكل جد واجتهاد مع إيماني بقدراتي سيساعدني بصورة كبيرة للتواجد في الأدوار النهائية لكأس العالم 2022».
وقال «أود أن أتقدم بالشكر إلى قيادتنا الحكيمة الذين لم يقصروا مع أي مواطن قطري طموح، وعلى المستوى الشخصي أرى أنني لم أقدم الذي يستحقونه وأعدهم بإشراقة التحكيم القطري من جديد كما احب ان اشكر رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني على دعمه الكامل، وكذلك هاني بلان والمدير التنفيذي وناجي الجويني على جهوده في تطوير التحكيم القطري وجميع أعضاء لجنه ومقيمي الحكام، وكذلك اشكر الإعلام القطري على وقوفه بجانب كل رياضي قطري، ورسالتي هي انتظروني في 2022 بإذن الله «مؤكدا أن طموحه أن يهدي والدته ميدالية في كأس العالم 2022 وان يكون متواجداً في إدارة المباراة الختامية».
من جانبه قال طالب المري إن اجواء مونديال روسيا كانت رائعة للغاية، وقال «لقد استفدنا بصورة جيدة وحصلنا على خبرة جديدة وأنا اشعر بالرضا عن الأداء الذي قدمته في كأس العالم»، وتابع «لقد كان هناك تفاهم مع الحكام الآخرين في إدارة المباريات وكنت في قمة التفاهم مع الثنائي البحريني وحكمنا مع بعض من قبل في مونديال الأندية».
وقال «أتقدم بالشكر إلى قيادتنا الحكيمة والى اتحاد الكرة ولجنة الحكام، فقد وفروا لنا كافة الامكانيات والدعم ولهذا ظهرنا بمستوى طيب». وتابع «أجواء المونديال مختلفة عن أي بطولات كروية أخرى جماهيريا وإعلاميا وفنيا، خاصة أنها تمثل أعلى مستوى كروي في العالم».
وأشار إلى انه اغلق ملف مونديال روسيا بعد العودة للدوحة، وقال «علينا الآن أن نبدأ من جديد حتى نكون جاهزين للمونديال المقبل الذي سيقام في بلدنا الغالية قطر، فالتواجد في كأس العالم يتطلب عملا شاقا ويجب علينا أن نجتهد من جديد للاستمرار في بطولات العالم، ونأمل أن يكون هناك طاقم قطري كامل لإدارة المباريات في كأس العالم 2022».
copy short url   نسخ
12/07/2018
1267