+ A
A -
أعادت «فودافون قطر» تقديم خدمتها التي حازت على شعبية واسعة لعملاء باقات الاشتراك الشهري RED والتي تسمح باستخدام الإنترنت المحلي المدرج ضمن باقاتهم مجاناً في 20 بلداً حول العالم.
ومع خدمة GLOBAL DATA من «فودافون»، بات السفر حول العالم أسهل باعتباره أصبح بإمكان العملاء التجوال على أي شبكة دون قيود ودون الحاجة إلى التفعيل؛ فكل ما يتطلبه الأمر هو أن يستخدم العميل الإنترنت وكأنه في المنزل وستتكفل خدمة GLOBAL DATA من «فودافون» بالباقي.. كما تمنح باقات RED العملاء الحل الأمثل لتجنب صدمات فواتير استخدام البيانات والتجوال، وهي أبرز الأمور التي تشغل بال أكثر من ثلث (36 %) المسافرين، بحسب إحدى دراسات «فودافون».
وتشمل خدمة GLOBAL DATA من «فودافون» البلدان التالية التي تعمل فيها شبكة «فودافون»: المملكة المتحدة، وتركيا، وإيطاليا، وألمانيا، ومصر، وإسبانيا، والمجر، والبرتغال، وأستراليا، والهند، ورومانيا، وجمهورية التشيك، وأيرلندا، وجنوب إفريقيا، ومالطا، وهولندا، واليونان، ونيوزيلندا، وألبانيا، وغانا.
وفي إطار تعليقه على الموضوع؛ قال السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر: «تفخر فودافون قطر بكونها أول شركة تقدم العديد من الابتكارات للسوق والتي تتضمن توفير خدمات التجوال التي تتيح للعملاء التنقل بحرية دون قلق مع خدمة GLOBAL DATA.. ونحن ندرك تماماً أهمية حرية التجوال؛ ومع خدمة GLOBAL DATA، أصبح بإمكان عملاء باقات RED اختبار خدمة فودافون العالمية بالشكل الأمثل».
وكانت «فودافون قطر» قد حازت في وقت سابق من العام الحالي وللسنة الثانية على التوالي على تصنيف «المشغل الرائد» من «الاتحاد الدولي لشركات الهواتف المتحركة» تقديراً لخدمات التجوال المتميزة التي توفرها.
copy short url   نسخ
12/07/2018
2007