الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  موعدنا .. «2022» في قطر

موعدنا .. «2022» في قطر

موعدنا .. «2022» في قطر

استضاف برنامج «آمر تدلل» في فقرة الـ VI الإعلامي القطري حسن الساعي الموجود حالياً في موسكو لتغطية مجلس قطر والكثير من المعارض التفاعلية تمهيداً لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر.
وتحدث الساعي عن ردة فعل الزائرين لمعرض قطر الذين أبهرتهم الفعاليات القطرية، كما قال إن ربط السكان الروس بالمواطنين القطريين فكرة جميلة ومتميزة من خلال الشاشات التفاعلية والتي تقوم ببث حي مباشر للطرفين والتي تم توزيعها في مختلف معالم موسكو. وأثنى حسن الساعي على الفرقة الشعبية المشاركة في مجلس قطر هناك، والتي شهدت تفاعل الجمهور الروسي مع الفنون القطرية. وعبر عن سعادته برغبة الكثير من الشعب الروسي في زيارة قطر حيث أثنوا على أخلاق الشعب القطري، واختتم اللقاء بالجملة التي تنتشر في كل مكان في روسيا «الوعد 2022 في قطر».
وتقدم إذاعة صوت الخليج لمستمعيها فقرة VIP، وفيها تستضيف ألمع نجوم الغناء وصناع الكلمة واللحن في وطننا العربي، وهو من أهم البرامج للشعراء من داخل قطر وخارجها، كما أنه من البرامج التي تعتبر نقلة نوعية للشعراء، كما ساهم البرنامج في صناعة نجوم أصبح يشار إليهم بالبنان في منطقة الخليج.
يذكر أن الحلقة كانت من إعداد رجاء سلمان وتنسيق جاسم محمد وتنفيذ أحمد عناني.
جدير بالذكر أن إذاعة صوت الخليج حققت نجاحات متعددة من خلال برامجها السابقة والحالية ومن بينها برنامج «آمر تدلل» ويلبي البرنامج طلبات المستمعين من الأغاني الخليجية والعربية والقصائد النبطية الشهيرة لكبار شعراء الخليج، كما يتم عرض مجموعة أغنيات مختارة ويتم تلقي التصويت عليها من قبل المستمعين، يتلقى البرنامج كذلك إهداءات المستمعين من الأغاني ويستعرض رسائل الـ SMS.
فضلاً عن تقديمها لباقة مميزة من البرامج المتنوعة التي تبثها بشكل مستمر، والتي استطاعت من خلالها أن تحصد إشادة المستمع في جميع الدول التي تبث فيها عربياً وعالمياً، ومن بين برامجها المميزة تقدم إذاعة صوت الخليج برنامجها المميز «طربيات» وهو البرنامج الذي يجد متابعة ومشاركة كبيرة من الجمهور لما يقدمه لهم من أغنيات طربية يستمتعون بها عبر أثير إذاعتهم، فهو من البرامج التي يهتم الجمهور والمستمعون بمتابعتها، ويقدم البرنامج كل ما يتمناه المستمع من أغنيات مختلفة ومنوعة سواء العربي أو الخليجي وهو ما يتميز به البرنامج ويستحوذ من خلاله على نسبة متابعة عالية، البرنامج يعتمد على تلقي طلبات المستمعين لسماع ألوان الطرب الخليجي والعربي مع تعليق على الأغنيات ومطربيها وكتاب كلماتها، والإشارة إلى أصوات في الذاكرة والنوادر الفنية وقصص الأغاني وأهم الأحداث الغنائية وسير المطربين والمطربات، وهو من إعداد وتقديم عبدالسلام جادالله.

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below