+ A
A -
يحتفل فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة بالعيد الوطني الفرنسي (الباستيل)، من خلال إحياء الليلة الفرنسية في مطعمه الشهير «أوليف أويل» ليوفر لزواره خيارات لا تنتهي من الأطباق الشهية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى الإبداعات الغنية والمميزة بلمسات خاصة من أمهر الطهاة، وخصم 25% لكافة أعضاء الجالية الفرنسية في قطر.
سيقوم طهاة مطعم «أوليف أويل» بتقديم تشكيلة واسعة من أشهى أطباق البحر المتوسط بلمسة معاصرة، لتأخذ الضيوف في رحلة فرنسية بامتياز ليتشارك أفراد العائلة والأصدقاء ألذ المأكولات والحلويات الفرنسية، والتي تتميز بمكوناتها الطازجة ونكهاتها المتنوعة.
وسيستمتع الضيوف بتشكيلة كبيرة من السلطات الفرنسية المميزة بالإضافة إلى ركن السلطات التقليدية، وركن اللحوم المجففة، ومحطة طهي ثمار البحر مثل الروبيان والسلطعون والمحار، وتشكيلة من المخبوزات والشوربات المعدة خصيصاً للاحتفال بهذا اليوم المميز. كما سيتمكن الزوار من تذوق أشهى أنواع الأجبان الفرنسية في الركن الخاص بها، ومنصة لجبنة الراكليت السائحة مع تشكيلة من الخيارات ليتم مزجها سوياً، ومجموعة من فطائر الكيش الطازجة مباشرة من الفرن، أما منصات الطهي الحي ستوفر أضلع اللحوم المشوية مع تشكيلة من الصلصات المتنوعة، وفطيرة السلمون الشهيرة مع كريمة الشبت، وطبق الإسكالوب. أما الخيارات الرئيسية ستكون من عراقة قلب المطبخ الفرنسي مثل صلصة المحار، وثمار البحر مع الكريمة القشدية، وطبق راتاتوي للنباتيين، وبطاطا دوفينويسي، ودهن البط مع بطاطا الشاتو، والكراث مع الثوم المطهو على نار هادئة، وسمك السيباس مع الكريمة البيضاء، وصلصة لحم البقر المطهو ببطئ، والدجاج مع المشروم، والبط المطهو مع الفاصوليا البيضاء، وستيك اللحم المطهو مع صلصة ديان والهيليوم، ولحم الغنم مع الخضروات، والأرضي شوكي مع الخضراوات، وبالطبع لاتكتمل التجربة من دون التلذذ بتشكيلة متنوعة من الحلويات الفرنسية الشهيرة والتي ستأخذكم في رحلة استثنائية. في هذه المناسبة قال مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة:« نسعى جاهدين كي نواكب كافة المناسبات العامة محلياً ودولياً، ومن خلال تقنيات الطهي لدينا نحرص على إنشاء رابط دائم مع ضيوفنا. واليوم نحتفل مع الجالية الفرنسية في الدوحة بالعيد الوطني الفرنسي من خلال الليلة الفرنسية في مطعم أوليف أويل لنقدم لعملائنا الفرصة للاستمتاع بأشهى النكهات والمكونات والتي تعكس مدى عراقة المطبخ الفرنسي الشهير».
copy short url   نسخ
13/07/2018
1943