+ A
A -
يخوض منتخبنا الوطني ثلاث مباريات ودية في إطار استعداده للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، والتي تقام خلال شهر يناير من العام المقبل، وسوف يتقابل المنتخب الوطني مع الصين يوم 7 سبتمبر على ستاد خليفة، ثم مع فلسطين يوم 17 من ذات الشهر، في حين ستكون المباراة الثالثة أمام الإكوادور يوم 2 أكتوبر المقبل،.
ويخوض منتخبنا حالياً معسكر تدريبي مكثف في النمسا تحت إشراف المدرب فيليكس سانشيز، الذي أكد أن الفريق استفاد كثيراً من هذا المعسكر.
وقال سانشيز في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الاسيوي :أجواء الفريق حالياً إيجابية للغاية، الأمور تتطور حسب المخطط واللاعبون يستجيبون جيداً لخططي.
وأضاف: هناك تدريبات لياقة وتدريبات كروية خلال الجلسات التدريبية التي تقام مرتين في اليوم، هذه فرصة رائعة من أجل بناء انتظام مناسب.
وأوضح المدرب: الأيام والأسابيع وحتى الأشهر القادمة سيتم الاستفادة منها بشكل مناسب من أجل بناء اللياقة والثقة لدى اللاعبين.. استغللنا هذا المعسكر من أجل اختيار المزيد من اللاعبين وبشكل أكثر من المعتاد، لأنه لن يتم اختيار الجميع، ولكن سنبقي في تفكيرنا من هو جيد ومن يمكن أن يصبح جيداً لاحقاً.
copy short url   نسخ
13/07/2018
933