+ A
A -
حصد منتجع جزيرة البنانا الدوحة بإدارة أنانتارا جائزة «أفضل مطعم منتجع فاخر» والتي حصدها «النهام»، خلال حفل توزيع جوائز المطاعم الفاخرة العالمية 2018 والذي عقد في منتجع وسبا «جالجورم» في إيرلندا الشمالية منتصف الشهر الحالي.
ويشتهر مطعم «النهام» بتصميمه العربي المعاصر والمطل على مناظر ساحرة لأفق مدينة الدوحة ومياه الخليج العربي، كما يوفر تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية المثيرة للحواس، بالإضافة إلى المأكولات العربية والمتوسطية، من خلال توليفة متميزة من المذاقات والنكهات تجعل من تناول الطعام تجربة استثنائية في أجواء فريدة من نوعها تمزج بين الطراز الشرقي والإطلالة الخلابة.
وقد تم تصنيف الجوائز وفق 84 فئة شملت أفضل طهاة، وأفضل طريقة تقديم، وأفضل خدمة. أما مرحلة التصويت، فقد أخذت المعايير التالية لزيادة نقاط كل من المطاعم المرشحة، وهي قائمة الأطباق وخدمة الزبائن ورضا النزلاء وموقع المطعم، بالإضافة إلى العلامة التجارية وتقييم الزوار إلكترونياً.
كما استند التصويت على تجربة الطعام ككل، حيث شكلت أصوات الضيوف العامل الأساسي في النتيجة، تبعها رأي المتخصصين في هذا المجال. وتعد هذه العملية غير متحيزة، نظراً لعدم اتخاذها من قِبل لجنة قد تتأثر بأي طريقة، حيث لا يؤخذ حجم المنشأة بعين الاعتبار أثناء مرحلة الترشيح أو التصويت.
في هذه المناسبة قال أندرياس هاوغ، مساعد المدير التنفيذي للمأكولات والمشروبات في منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا: «يسعدنا حصول مطعم النهام في منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا على جائزة «أفخم مطعم منتجع» للعام 2018، ويعود هذا الفضل إلى فريق عمل المطعم، الذين لم يتفانوا في تطبيق أعلى معايير الجودة، من خلال الخدمات المقدمة للعملاء من خلال تشكيلة الأطباق المميزة التي يمتاز بها (النهام) وخدمات الضيافة التي يشعر بها الزوار من لحظة وصولهم إلى فرضة الشيوخ على كورنيش الدوحة وحتى جلوسهم على طاولتهم في النهام للاستمتاع بأشهى المأكولات وأطايب بحر الخليج العربي. كما أتقدم بجزيل الشكر إلى كافة ضيوفنا الأعزاء على دعمهم المتواصل وثقتهم الغالية في خدماتنا ومنتجاتنا، والتي تعتبر حافزاً أساسياً لنا لتقديم المزيد من الخدمات والتجارب المميزة لكافة ضيوف المنتجع».
copy short url   نسخ
19/07/2018
1816