+ A
A -
أقامت OOREDOO فعالية لشركاء برنامجها نجوم لمكافأة ولاء العملاء والحائز على الجوائز، وذلك للتعريف بالشركاء الجدد الذين انضموا إلى البرنامج خلال الأشهر الستة الأولى من 2018.
وتهدف الفعالية، التي أقيمت في مقر OOREDOO الرئيسي في منطقة الخليج الغربي بالدوحة، إلى إطلاع شركاء برنامج نجوم على أحدث المستجدات الخاصة بعروضها، وعلى شراكاتها الجديدة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات القطرية للتعرف على أنشطة بعضها بعضاً.
وتضم قائمة شركاء برنامج نجوم الآن أكثر من 250 شريكاً محلياً ودولياً، وشارك عدد من مسؤولي الشركاء في حضور الفعالية التي أقيمت بتاريخ 18 يوليو 2018.
ومن أبرز ما تضمنته الفعالية تعريف OOREDOO الحاضرين بأحدث شركائها، وهم: مركز الجزيرة الطبي، وSPARK ELECTRONICS، وLIVING SPIRITS، وفندق كونكورد، وفندق وارويك الدوحة، وشركة العامة للتكافل، ومركز التواصل التخصصي، وIPLAYIN، وفندق إنتركونتننتال دوحة ذا سيتي، وKINGDOM TRAVEL SERVICES، ومؤسسة التعليم فوق الجميع، وألترا لطب الأسنان.
واستفادت OOREDOO من هذه الفعالية أيضاً للتأكيد على استثمارها المستمر في الخدمات والمكافآت التي يحصل عليها عملاء الشركة من الشركات والأفراد.
وصرحت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في OOREDOO قطر بهذه المناسبة قائلة: «إننا ننظر إلى مكافأة عملائنا على أنها من الأولويات المهمة بالنسبة لنا، وهو ما دعانا لإقامة فعالية خاصة للتعريف بانضمام 12 شريكاً جديداً لبرنامجنا نجوم لمكافأة ولاء العملاء خلال النصف الأول من 2018. كما استمعنا خلال الفعالية لآراء شركاء البرنامج، وأطلقنا فئتين جديدتين للشركاء في يناير هما فئة «شركاء الخدمات الطبية» في يناير، وفئة «شركاء التكنولوجيا» في مايو».
ويمكن لأي من عملاء OOREDOO يحمل بطاقة شخصية قطرية الاشتراك في برنامج نجوم، ويمكن للأعضاء كسب نقاط نجوم في كل مرة يقومون فيها باستخدام خدمات OOREDOO أو التسوق لدى أحد شركاء البرنامج أو الاستفادة من خدماتهم. ويمكن استبدال النقاط للحصول على عدد من المنتجات والخدمات لدى شركاء نجوم داخل قطر وخارجها.
copy short url   نسخ
22/07/2018
963